مصطفى قمر يكشف أسرار بداية النجومية : دخلت الفن بالصدفة وصرفت كل فلوسي على الشغل

تحدث الفنان مصطفى قمر عن بداياته الفنية، وأسرار طفولته ونشأته الفنية بجانب كواليس أول أفراح أحياها قبل الشهرة والنجومية.

تصريحات مصطفى قمر

قال مصطفى قمر إنه نشأ في منطقة بحري بمدينة الإسكندرية، حيث يتذكر مشاهد من طفولته عندما كان يبلغ من العمر 4 سنوات، مضيفًا: «العائلة كلها كانوا عايشين في العمارة».

أضاف مصطفى قمر في تصريحات تلفزيونية له، أنه عندما كان في الصف الرابع الابتدائي، مدرسته أحضرت آلة موسيقية في الفصل، وسألت من يمكنه العزف عليها، ليرفع يده دون تردد.

مصطفى قمر مصطفى قمر

بدايات مصطفى قمر الفنية

أوضح مصطفى قمر أن بدايته الفنية كانت عن طريق الصدفة، من خلال رحلة عائلية إلى العريش، حيث ظل طوال الطريق يغني معهم.

أكد مصطفى قمر أنه كان يحلم بالنجومية منذ أن كان طفلا مثل عبد الحليم حافظ، كما تحدث عن شقيقه ياسر، الذي علمه عزف الجيتار، وأحبه بشدة.

لكن شقيقه سافر إلى أمريكا ويعمل حاليًا دكتور علاج طبيعي، ولكن عندما يأتي إلى مصر يحرص أن يغني معه بالحفلات، لافتًا إلى أنه يقوم بعمل مقالب في نجله إياد مثلما كان يفعل والده معه.

مصطفى قمر ومحمد نور مصطفى قمر ومحمد نور

أول أجر لـ مصطفى قمر في الأفراح

بدأ مصطفى قمر خطوات مشواره الفني من كلية التجارة، معلقًا: «ذهبت منذ أول يوم بالجيتار وهذا الأمر كان غريب على الجامعة كلها، والفن بالنسبة له حب وليس هواية لكسب فلوس، وهي أحسن من كده بكتير النجاح أحلى.. وأنا زمان كان كل فلوسي اللي بكسبها من الشغل بصرفها على الشغل والحمدلله شوفت النتيجة».

وفيما يخص أول أجر له بالأفراح، قال إنه 1500 جنيه، وظل عام يعمل حتى جمع 40 ألف جنيه، لكنه صرف المبلغ كله على أغنية بابا نويل في رأس السنة، وعندما ذهب ليسمعها لإيهاب توفيق تفاجآ من رد فعله، قائلًا: «كان عايز يقولي يا عبيط صرفت فلوسك كلها».

مصطفى قمر ومحمد نور يجتمعان في «شوفتو القمر».. صور

مصطفى قمر يردد تكبيرات العيد مع المصلين