مصطفى كامل: ابن حلمي بكر لم يخذلني لكنه تأخر عن أبيه

تصدر الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقين مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك عقب تصريحاته الجريئة في آحدى البرامج.

مصطفى كامل يتحدث عن نجل حلمي بكر

قال الفنان مصطفى كامل، في تصريحات تلفزيونية: 'مسعتش إني اتواصل مع هشام ابن الملحن الراحل حلمي بكر قبل وفاة الموسيقار حلمي بكر، في ظل أزمته الأخيرة، وهشام هو اللي دور عليا'.

وتابع مصطفى كامل حديثه، وقال: 'أنا أكتر حد حزين على حلمي بكر، واتخذت عهدا على نفسي منذ 6 شهور بأني لن أتدخل في أمر يخص حلمي بكر لأني تعبت من الزج باسمي، واندفاعي من أجله بسبب حبي له ثم يتهاون في حق نفسه، فيطلب مني أن أتدخل مرارا وتكرارا'.

مصطفى كامل وحلمي بكر مصطفى كامل وحلمي بكر

واستكمل مصطفى كامل حديثه، قائلًا: 'دعمت حلمي بكر وهو أشاد بي، ولكني لا أحتاج إشادة لأن حلمي بكر حبيبي، فقد كان صديقي، لم أقف معه بدافع الأستاذية لكني أحبه، وهو كان يحبني ويستحق أن يُحب، فقد كان قيمة كبيرة في حياتنا الفنية وفي حياتي الشخصية'.

تصريحات مصطفى كامل

أما عن تعمد عدم دخول الفنان مصطفى كامل في أي أزمة خلال تشييع جثمان حلمي بكر وعزاءه، قال نقيب الموسيقيين: 'كنت أؤدي دوري لأبي وصاحبي حلمي بكر'.

وواصل مصطفى كامل حديثه، وقال: 'ابن حلمي بكر لم يخذلني، لكنه تأخر عن أبيه، كان يجب أن يكون موجودا معه حتى لو بعدت المسافات بينهما 40 سنة، مهما بكيت على الأستاذ حلمي لا يجب أن أكون حزينا أو باكيا أكثر من ابنه وإخوته'.

جنازة حلمي بكر جنازة حلمي بكر

وأضاف: 'لكن ما حدث هو أنني لا أعرف لماذا أشعر بالحزن أكثر من ابنه وإخوته، وفي أخر أيام حلمي بكر، كانت مقاطع الفيديو المنتشرة له عبر منصات التواصل الاجتماعي قاتلة وكانت تؤكد أنه يموت، كان هذا واضحا للجميع، لذلك كان يجب أن تتم المحاولات مبكرا، لكن القدر نفذ'.