مصطفى كامل: اللي بيعمله الرئيس السيسي مع ذوي الهمم تجارة مع الله.. فيديو

أكد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية أن احتفالية ذوي الهمم كانت مشرفة، وكشف مفاجأة لهم، وحرص على شكر كل من ساهم في تقديم هؤلاء المواهب الغنائية والموسيقية.

رسالة مصطفى كامل للرئيس السيسي

قال مصطفى كامل في مداخلة هاتفية مع الفنانة نشوى مصطفى، ببرنامج بنت البلد المذاع على قناة صدى البلد: «كل التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، واعتبر ما يفعله مع ذوي الهمم هي تجارة رابحة مع الله، اولًا هو يحتضن ناس بنقول عليهم من يوم ولادتهم طفل بركة في البيت أو بركة في الحياة، ولما بنقابلهم بنقولهم ادعولنا».

مفاجأة مصطفى كامل لذوي الهمم

وتابع: «بوعد كل ذوي الهمم من الموهوبين بمقابلتهم يوم الخميس وهيكون صدور أول كارنيهات ليهم في شعبة ذوي الهمم، ودي هتبقى أقل حاجة أقدمها، وأنا سمتهم الزرع الملائكي».

وأضاف: «لما اتفرجت على احتفالية ذوي الهمم وأنا في بيتي، كلمت في وقتها النقابة كلها وقولتلهم محدش يروح لأني هصدر بيان وسعدت سعادة غير عادية وفرحت جدًا لأني دايمًا بقول لو مصر هي قطار يجب أن يخطو كل المراحل وكل المحطات، فيجب أن نقابة الموسيقيين احنا ترس في القطار ده وكان لازم يكون لينا دور».

واختتم حديثه: «قدموا حاجة مشرفة، وأنا بشكل كل من ساهم في تقديم هؤلاء المواهب سواء من مخرجين أو هشام جمال وبوجه له تحية لمصر ولكل القيادات».

تعرف على إجراءات شغل المقعد الشاغر بالشيوخ بعد وفاة النائب مصطفى كامل

مصطفى كامل: «مبحبش ويجز وأنا حر.. ومجند أشخاص في النقابة تراقب الناس»