مصطفى كامل بتصريح صادم: أما بتجيلي نغزة في قلبي بعرف إنها الناهية

أثار الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بسبب حديثه عن حالته الصحية.

قال مصطفى كامل في فيديو «لايف»، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «كل أما تجيلي نغزة في قلبي بعرف إنها الناهية، وبمسك إيد ابني وزوجتي وأقولهم خلوا بالكم من بعض».

تصريحات مصطفى كامل

وأكد أنه يتلقى العلاج على نفقته الخاصة وليس نقابة المهن الموسيقية، معلقًا: «ورحمة أبويا بتعالج على حسابي، أقسم بالله مليش روشتة في النقابة».

واختتم مصطفى كامل نقيب الموسيقيين قائلًا: «اتشاهدت أما حسيت إن قلبي بيقف وأما قالولي لازم تدخل العناية المركزة قلت لهم العناية عناية ربنا».

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

وعلى الجانب الآخر، كان قد أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، عن زيادة فواتير «مخصص العلاج الشهري» لأعضاء الجمعية العمومية بنسبة 45 بالمائة من المبلغ السابق بزيادة 150 جنيه.

ورحب مجلس نقابة المهن الموسيقية بالإجماع بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل الذي طرحه مؤخراً مراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد بزيادة فواتير (مخصص العلاج الشهري) لأعضاء الجمعية العمومية بنسبة 45 بالمائة من المبلغ السابق بزيادة 150 جنيه ليصبح المبلغ كاملاً 500 جنيه بدلاً من 350 لـ روشتة العلاج، و600 جنيه لـ روشتة الأمراض المزمنة.

وأشار مصطفى كامل، إلى أنه سيعقد اجتماع لمجلس الإدارة خلال الأسبوع الجاري لاتخاذ القرار بشكل رسمي والتوجيه ببدء التنفيذ من 1 يوليو المقبل.