مصطفى كامل عن إلغاء حفل ترافيس سكوت: لغاية امتى هنفضل سلبيين

علق الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين على إلغاء تراخيص حفل ترافيس سكوت في مصر، قائلًا: «القيم والعادات دفعتني لإلغاء ترخيص حفل ترافيس سكوت».

تصريحات مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

قال مصطفى كامل في تصريحات تلفزيونية له، إنه تابع الهجوم الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي ضد إقامة حفل ترافبس سكوت في مصر.

وتابع: «تواصلنا مع الشركة المنظمة للحفل للاستفسار منها حول حصولها على الموافقة الأمنية لإقامة الحفل، وقرار إلغاء الحفل جاء بموافقة كل أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية».

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

مصطفى كامل وحفل ترافيس سكوت

ورد مصطفى كامل على انتقادات قرار إلغاء تصريح حفل ترافيس سكوت، قائلًا: «في ناس عايزة تتشهر على حساب مصر وحساب سمعتنا ومبادئنا وقيمنا وكرامتنا التي نراعيها».

واختتم: «وفي ناس بتقول فيها إيه لما سكوت يعمل الحفل في مصر، أنا بقولهم هو أنتم مشفتوش الفيديوهات بتاعته، لغاية امتى هنفضل سلبيين كدا، أنا معرفش ترافيس سكوت وممكن يكون هو أشهر مني مليار مرة ولكن أنا غسلت إيدي وإيد النقابة من حفله بعد ما شاهدته في حفلاته والطبيعي أنأى بنفسي ونقابتي خارج هذا التريند، فعند إثارة الضجة بشأن القيم والعادات والتقاليد والطرح من رواد مواقع التواصل ومحركات البحث، نجد أن في إقامته مشكلة ومصيبة كبيرة».

حفل ترافيس سكوت  حفل ترافيس سكوت

ترافيس سكوت ترافيس سكوت