مصطفى كامل عن حفلته في السعودية: كأني في بلدي تمامًا

أعرب الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين عن سعادته الكبيرة عقب إحياء حفل كاسيت 90، التي أقيمت يوم الخميس 4 يناير.

مصطفى كامل وحفل كاسيت 90

نشر مصطفى كامل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تجمعه بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وكتب مصطفى كامل: 'عدنا بحمد الله من بلد الأشقاء إلى وطننا الحبيب ويشهد الله أنني لأول مرة في حياتي أسافر وأشعر أنني غير مسافرًا طوال ثلاثة ليالي كاملة وكأني في بلدي تمامًا'.

وتابع: 'كل من حولي أخوة وأحباب بمعنى الكلمة، واستقبال وترحاب وود واحترام وتقدير وحب ورقي وكرم ضيافة غير مسبوق من كل الأخوة والأأخوات بالمملكة العربية السعودية وعلى رأس كل هذه المنظومة الفنية والثقافية والترفيهية الأخ لعزيز الفاضل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه.. اللهم وحد شمل العرب ولا تفرقن أو أصلح ذات بيننا'.

حفل كاسيت 90

انطلقت فعاليات حفل «كاسيت 90» على مسرح «أبوبكر سالم» في بوليفارد رياض سيتي بالسعودية، يوم الخميس 4 يناير، والذي ضم نخبة من نجوم الغناء في مصر، الذين تألقوا خلال فترة التسعينات، منهم الفنان مدحت صالح، محمد فؤاد، إيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى قمر، ومصطفى كامل.

وصعد الفنان مصطفى كامل على خشبة المسرح ووجه التحية لجمهور الحفل، وقدم مجموعة مميزة من أغانيه التي قدمها خلال فترة التسعينات منها :«طول الوقت، والنعمة دي بحبك، بدايتنا، كان لك معايا»، كما قدم أغنية «كتاب حياتي» للمطرب الشعبي الراحل حسن الأسمر.