مصطفى كامل نقيب الموسيقيين: مراتي سبب توزيع حلاوة المولد على الأعضاء

مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقيين كشف أن زوجته هي صاحبة فكرة توزيع حلاوة المولد على أعضاء نقابة المهن الموسيقية الأيام الماضية.

مصطفى كامل يتحدث عن زوجته

قال الفنان مصطفى كامل في فيديو نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'مراتي جت من برة وقالتلي يا مصطفى حاول تعمل علبة حلويات المولد للنقابة، لأن العلبة رقم على الناس'.

وتابع: 'تخيلت إن العلبة بـ 50 أو 70 جنيها، كلمت الأستاذ أشرف الشناوي من طنطا، وقولتله الكيلو بكام قالي يتراوح ما بين 250 إلى 300 جنيه'.

واستكمل نقيب الموسيقيين حديثه، وقال: 'عشان نعمل علبة متوازنة من 500 إلى 600 جنيه، وكنا عدد كبير في النقابة، جبت الأستاذ حلمي عبد الباقي، وعملنا علبة مشرفة، وكتبت بوست قلت فيه إن الأيتام والمعاشات أهم عندي من الأعضاء العاملين، اليوم الحمد لله كل زملائنا أخدوها، والباقي هنا وفي فروعنا منحة، حلوى المولد كلفتنا 555 ألف جنيه'.

نقيب الموسيقيين وحلاوة المولد

أعلن مصطفى كامل نقيب الموسيقيين عن تخصيص نصف مليون جنيه، وذلك من أجل شراء حلويات المولد النبوي، وتوزيعها على أعضاء نقابة المهن الموسيقية.

وكتب مصطفى كامل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، : «صباح الخير على كل الزملاء الموسيقيين، الحمد لله ولأول مرة أيضاً في نقابة المهن الموسيقية قررت تخصيص مبلغ نصف مليون جنيه لشراء حلويات المولد النبوي الشريف».

وتابع: «أعاده الله علينا جميعاً بالخير والبركات، الحمدلله بعد أن حققت النقابة إيرادات وموارد مالية لم يسبق لها مثيل منذ نشأتها، وهي حقوقكم لكم ولأسركم الكريمة، ورأيت أنه من واجبنا في ظل غلاء الأسعار أن نظل مساندين لكل الزملاء في كل المناسبات قدر المستطاع.. تم الإتفاق مع كبرى شركات الحلويات بمصر على شراء حلويات المولد النبوي بأعلى جودة وأفضل الأسعار والتي تليق للمعايدة على الزملاء إحتفالاً بمناسبة الموالد النبوي الشريف».