مصطفى كامل يصدر بيانا لحل أزمة المعاشات في نقابة الموسيقيين

أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بيانًا صحفيا خاص بالمعاشات، وقال إنه سيكون متواجدًا غدًا الأحد الموافق له 14 مايو الجاري، ولن يمارس مهام عمله إلا داخل الدور التاسع بمقر إدارة الحسابات».

بيان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

كتب مصطفى كامل في البيان الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «معي كل الزملاء أعضاء المجلس، ولن أغادر مقر النقابه إلا بعد إيضاح كافة تفاصيل وأسباب تأخير المعاشات لبعض الزملاء والأرامل.. ضرورة حضور نقيب أو سكرتير أي فرع له شكاوي خاصه بالمعاشات».

وتابع: «علي أن يكون مستوفيًا كافة وسائل تحديث بيانات كل عضو زميل بالمعاش أو أرملة أو ورثة الزميل المتوفي، وفي حالة عدم إحضار كافة بيانات التحديث سوف يتحمل الفرع مسئولية عدم إستيفاء الأوراق، وحضور كل الساده الزملاء أعضاء المجلس لمتابعة الأمر لحظة بلحظة، وحضور الأستاذ عماد الدسوقي مدير إدارة الحسابات والموظفين المسئولين بكامل عددهم».

مصطفى كامل مصطفى كامل

نقيب الموسيقيين والمعاشات

واستكمل نقيب الموسيقيين: «سوف نعلن علي الساده الزملاء أعضاء الجمعية العمومية بيانًا كاملًا وموثقًا بڤيديو مصور لإيضاح الموقف كاملًا، إذا ثبُت عدم إستحقاق المعاش لأي زميل أو أرمله، وتأكدت أنه ناتجًا عن تقصير من النقابة العامة، وأتعهد بصرف المعاش المتأخر نقدًا من النقابة العامة بالإضافة إلي صرف مبلغ 300 جنيه، تعويضًا عما أصاب الزميل أو الورثة من ضرر وعقابًا للنقابة العامة علي سوء الإدارة».

وكتب مصطفى كامل أيضًا: «إذا ثبُت أن الخطأ ناتجًا عن عدم الإلتزام من الساده الأعضاء الزملاء أو الورثة، سوف نعلن على الملأ، أسماء كل من تخلف عن التحديث والهدف من تخلفه، وإذا تبين عدم تحديثه بغرض التلاعب والحصول علي أموالًا ليست من حقه، ستتم إحالته للتحقيق وأخيرًا لكل السادة الزملاء».

مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية

وأضاف في بيانه الخاص بالمعاشات: «أود أن أعلنها للجميع، أن التحديث الذي أمرت به منذ دخولي للنقابة، كان الهدف الوحيد منه هو الحفاظ على أموالكم، وبالفعل بعد تحديث البيانات أثبتت الأوراق والمستندات أن هناك مبالغ كانت تُصرف لغير المستحقين تعدت الملايين».

واختتم مصطفى كامل قائلًا: «لأن النقابة كانت تدار وكأنها خرابة ومال سايب.. ووجدنا أعدادًا هائلة تتحصل على مبالغ ليست من حقها نهائيًا، وبكل الحب أعلن لكل الساده الزملاء أنني ومنذ عشرون يومًا أدرس الموقف المالي للنقابة وحسابات البنوك مع السيد الأستاذ عماد الدسوقي والسادة أعضاء المجلس وفي نيتي دراسة زيادة قيمة المعاش الله على ما أقول شاهدًا وشهيدًا».

بيان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بيان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

تكريم نقيب الموسيقيين مصطفى كامل من مهرجان الأغنية العربية بتونس

نقيب الموسيقيين يكرم إيمان جنيدي أول مايسترو نسائي في مصر .. صور

مصطفى كامل: هاني شاكر سيسأل أمام الله وكنست النقابة من الفساد

منير الوسيمي يتراجع عن خوض انتخابات الموسيقيين ويدعم مصطفى كامل

حمو بيكا: حسن شاكوش كداب أنا اللي طلعته ومصطفى كامل جابلنا حقنا