زوجة مصطفى كامل تخضع لعملية جراحية.. والفنان يطلب الدعاء لها

أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، خضوع زوجته لعملية جراحية، من خلال نشره صورة من غرفتها بالمستشفى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

زوجة مصطفى كامل تخضع لعملية جراحية

طالب الفنان مصطفى كامل متابعيه وجمهوره، بالدعاء لزوجته بالشفاء العاجل، وعلق على الصورة قائلًا: «ربنا يقومك بالسلامة يا أغلى الناس.. زوجتي في غرفة العمليات.. دعواتكم».

ومن ناحية أخرى، كان قد علق الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، على أزمة الفنانة أنغام وكشف تطورات حالتها الصحية من خلال بيان رسمي.

زوجة مصطفى كامل تخضع لعملية جراحية زوجة مصطفى كامل تخضع لعملية جراحية

مصطفى كامل يعلق على أزمة الفنانة أنغام الصحية

طالب نقيب المهن الموسيقية الجمهور في مصر والوطن العربي، بالدعاء للفنانة أنغام بالشفاء العاجل، متمنيًا عودتها إلى أسرتها وجمهورها ومحبيها.

وأكد مصطفى كامل أن الفنانة أنغام في أتم صحة وعافية بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة، نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات، وطمئن جمهورها ومحبيها بأنه أجري اتصال هاتفي مع والد أنغام وهو الموسيقار محمد علي سليمان، الذي قال له إنها بخير وتعود لمنزلها في وقت قريب.

مصطفى كامل مصطفى كامل

مصطفى كامل يطالب بمنع الترويج للغناء الرديء

يشار إلى أن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، تحدث قبل أيام عن رأيه بالوسط الغنائي حاليًا، مطالبًا الإعلام المصري ألا يروج إلى كل رديء حتى يصبح مضيئا للناس.

وقال إن المشكلة هي الترويج لسلعة غير جيدة وتصبح ظاهرة، وتابع كلامه قائلًا: «ثم نساهم كلنا في إظهارها وإبرازها، وبعد ذلك نعود ونستاء منها وبعدها يكون الحل صعب للغاية».

وأضاف في تصريحات تلفزيونية له، أنه سيناشد بصفة رسمية جميع الإعلاميين والقنوات كلها بعدم ظهور أشخاص غير منتمية إلى المهنة الموسيقية أو شخص يسىء إلى الفنانين أو الإعلاميين بشكل عام على الشاشات.

بيان رسمي من مصطفى كامل عن حالة أنغام.. ووالدها يكشف مفاجأة سارة للجمهور

مصطفى كامل يكشف تفاصيل مكالمته مع شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى