مصطفى محمد بعد تألقه مع نانت: ليس صدفة.. ولم أحقق شيئًا بعد

أكد المصري مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، سعادته بالانطلاقة القوية التي يقدمها رفقة فريقه منذ بداية الموسم الجاري، في الدوري الفرنسي، مشددًا أن النجاح لا يتحقق بالصدفة.

وقال مصطفى محمد، في تصريحات لقناة نانت، إن النجاح لا يتحقق بسهولة أو عن طريق الصدفة، بينما التدريب والعمل الدائم يكللان المجهود بالنجاح.

وكشف مهاجم منتخب مصر، أنه تدرب كثيرًا على الهدف الذي سجله في مرمى لوريان، حيث اعتاد كل مران التدريب على تسديد الكرات الثابتة وركلات الجزاء.

وأشار إلى أنه يحب حماس الجماهير التي دائمًا ما تقدر اللاعب الذي يقدم كامل مستواه وطاقته، موضحًا أنه يحاول دائمًا بذل قصارى جهده للظهور بأفضل صورة.

وأضاف هداف نانت، موجهًا الشكر إلى زملائه على مساعدته المستمرة من أجل تقديم الأفضل، متابعًا أن الجماهير دائمًا ما ترى كل ما يقدمه اللاعب وتقدر ما يفعله لتبقى علاقته معهم في أفضل صورة.

واختتم تصريحاته، بالتأكيد على أنه لم يحقق شيئًا بعد، حيث يمتلك الأفضل من ذلك ليقدمه في المستقبل، مشيرًا إلى أنه يسعى لتسجيل أهداف أكثر، تساعد الفريق، مع طموح كبير لفريقه من أجل احتلال مركز جيد في ترتيب الدوري.

يذكر أن مصطفى محمد، سجل 5 أهداف خلال الموسم الجاري، ليحتل وصافة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي، خلف كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الذي أحرز 7 أهداف.