مصطفى محمد على رأس قائمة نانت لمباراة أنجيه..الفرصة الأخيرة للهروب من الهبوط

أعلن بيير أريستوي، المدير الفني لـ نانت، قائمة فريقه لمباراة أنجيه، غدًا السبت، على ملعب لا البوجوار، ضمن منافسات الجولة الـ38 'الأخيرة' من الموسم الحالي من الدوري الفرنسي 2022-2023.

وشهدت قائمة نانت تواجد النجم المصري مصطفى محمد في مباراة مصيرية وفارقة لـ نانت يتمسك فيها بآمال البقاء في الدوري الفرنسي في الموسم المقبل.

ويتواجد نانت في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة، وهو المركز الرابع من أسفل الجدول والذي سيهبط لدوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل، ويأمل نانت في الفوز والتقدم للمركز الـ16 ليضمن بعدها البقاء في الدوري الفرنسي.

في حين يدخل أنجيه المباراة وهو في المركز الـ20 'الأخير' برصيد 18 نقطة، وفقد آماله تمامًا وتقرر هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

ويأمل نانت أن يكون الحظ حليفه ويحقق الفوز على أنجيه، وفي نفس الوقت يتعثر أوكسير صاحب المركز الـ16 برصيد 35 نقطة، والذي سيواجه في مباراته الأخيرة لانس وصيف النسخة الحالية من المسابقة.

وكانت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم قد قررت تقليص عدد الفرق المشاركة في الموسم المقبل إلى 18 فريقًا بدلًا من 20 وبذلك سيهبط آخر أربع فرق في جدول الترتيب ويصعد مكانهما فريقين ليكون عدد الفرق في الموسم المقبل 18 فريقًا، ويأمل نانت أن يحقق الفوز يخسر أوكسير أمام لانس لضمان البقاء.

وجاءت قائمة نانت على النحو التالي:

حقيبة في الملعب تتسبب بتأجيل انطلاق مباراة تولوز ونانت في الدوري الفرنسي

رسميا.. نانت يفرض عقوبة على مصطفى محمد ويكشف عن تلقي اللاعب وعائلته تهديدات

تعليق ناري من شوبير بعد عقوبة مصطفى محمد من نانت.. ومفاجأة فيمن ذهبت إليه الغرامة

نانت يُعيد مصطفى محمد إلى قائمة الفريق بعد أزمة الجنسية المثلية

بمشاركة مصطفى محمد..مونبلييه يعقد موقف نانت في الدوري الفرنسي