مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت أمام موناكو برباعية في الدوري الفرنسي

فاز فريق موناكو على ضيفه نانت، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب لويس الثاني، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

سجل رباعية موناكو كل من بريل إيمبولو هدف في الدقيقة 2، ووسام بن يدر «هاتريك» في الدقائق 6، 28، و62، بينما أحرز هدف نانت الوحيد كايو هنريكي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

بهذا الفوز تواجد موناكو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 13.

ودخل المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت، بديلًا في مباراة فريقه أمام موناكو، حيث دفع به أنطوان كومبواريه، المدير الفني لفريق نانت، في الدقيقة 65 من المباراة، حيث كانت تشير النتيجة إلى تأخر نانت في النتيجة بأربعة أهداف دون رد.

وبدأ نانت المباراة بالتشكيل التالي

حراسة المرمى: ألبان لافون.

الدفاع: جوتو، كاستيلو، بالويس ، ميرلين

الوسط: دينيس أبياه، سيسوكو، بيدرو شيريفيلا.

الهجوم: مويس سيمون، جيرفيلا، جاناجو.

ويمتلك فريق نانت قبل هذه المباراة 7 نقاط في جعبته، بعد تحقيقه انتصار وحيد، و4 تعادلات بالإضافة لخسارة 3 لقاءات، واستطاع نانت تسجيل 8 أهداف لكنه أستقبل 11 هدفًا.

ولعب مصطفى محمد مع نادي نانت في مختلف البطولة 11 مباراة نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 2 بمجموع دقائق بلغ 643 دقيقة.

اختيار مصطفى محمد أفضل لاعب بشهر سبتمبر في صفوف نانت

مصطفى محمد يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر في مرمى النيجر