مصطفى مراد فهمي: «حال كرة القدم الأفريقية لا يسر عدو ولا حبيب».. فيديو

قال مصطفى مراد فهمي، السكرتير العام الأسبق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، إن حال كرة القدم الأفريقية لا يسر عدو ولا حبيب في عهد أحمد أحمد الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد» أنه كانت هناك آمال وخطط لمشاريع مرجوة من الفريق الجديد الذي تم انتخابه، وإحداث طفرة في الكرة الأفريقية، ولكن وجدنا إخفاقات كثيرة متتالية.

وتابع مصطفى مراد فهمي، السكرتير العام الأسبق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، أن أحمد أحمد  مستمع غير جيد، ولا ينفذ إلا ما يدور في عقله، وهناك من يؤثر عليه ويوجهه.

وأشار فهمي إلى التخبط  الذي حدث في رابطة الأبطال الأفريقية في مباراة الترجي والوداد، عندما أصدرت اللجنة التنفيذية قرارات تأديبية ليست من سلطاتها، وتم الطعن عليها من المحكمة الرياضية الدولية، وطالبت إسناد الأمر إلى الجهات المنوط بها اتخاذ مثل تلك القرارات وهي اللجنة المنظمة ولجنة العقوبات والنظام.

وأوضح  السكرتير العام الأسبق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، أن ما شهدته مباراة الزمالك وجينراسيون عندما أصدر الاتحاد جوابين متضاربين خلال 3 أيام، أحدهما من السكرتير العام والأخر من السكرتير العام المساعد، مؤكدًا أن ما يشهده الاتحاد الأفريقي لم يسبق له مثيل في تاريخ الاتحاد من 62 عامًا.

وأكد فهمي أن الجمعية العمومية الأخيرة، باطلة لأن النظام الأساسي يحتم إيصال مستندات الجمعية العمومية إلى الاتحادات الاهليه قبل 30 يومًا من انعقاد الجمعية العمومية، ومن تلك المستندات، التقرير المالي، الذي لم يصل إلى الاتحادات الأهلية إلا قبل الانعقاد ب 24 ساعة فقط، مشيرًا إلى أن قبل هذا ورغم ضعف الإمكانيات إلا أن المستندات كانت تصل في موعدها .

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=bzhIne9bs6s&fbclid=IwAR0TtltyqAJgGz3qlBX-9AsiBEI3gW6OtF7qufVzCVET7HsptMFf6B8u4JI