مصطفي بكري يكشف مفاجأة عن مرض شقيقه: يُصاب به شخص من 10 ملايين.. فيديو

كشف الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري، كواليس رحيل شقيقه محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، مؤكدًا أنه لم يدخل في أزمة مع أحد، وكان شخصًا متسامحًا؛ كما أن مرضه المناعي يُصاب به شخص من بين 10 مليون شخص.

مصطفى بكري يكشف كواليس وفاة شقيقه

وقال مصطفى بكري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن محمود بكري كان أخًا لكل شخص تعرف عليه؛ وشبه علاقته بأخيه بأنهما كانا عبارة عن روحين فقي نفس الجسد.

وأضاف بكري، مساء اليوم الأربعاء، أن علاقته بشقيقه الراحل كانت وطيدة؛ فكان محمود يأخذ رأي شقيقه في كل شيء؛ وكذلك مصطفى بكري، مشيرًا إلى أنه حمل عبء أهالي حلوان على عاتقه، واستطاع طباعة كتاب (المشي على الأشواك)؛ إلا أنه لم يتمكن من رؤيته قبل الرحيل.

مصطفى بكري: أشكر الرئيس السيسي وأبو العينين لمتابعتهما حالة محمود

وأوضح الكاتب الصحفي، أن استطاع إدخال خدمة الصرف الصحي لأهل قريته عام 1978، لافتًا إلى أنه جمع أبنائه قبل الرحيل وكأنه كان يشعر باقتراب لحظة رحيله عن الدنيا؛ ورغم حبي الكبير لمحمود إلا أن الله عز وجل ألهمني السكينة، لافتًا إلى أنه تعرض للإصابة في الرأس أثناء الجنازة.

وأشار مصطفى بكري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، الشكر للرئيس السيسي، الذي اهتم بحالة شقيقه قبل الرحيل، كذلك شكر النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب؛ نظرًا لمتابعتهم واهتمامهم بتطورات حالة شقيقه الراحل الصحية.

مصطفى بكري يكشف مفاجأة: كتبت نعي شقيقي محمود قبل وفاته

مصطفى بكري يشكر أبو العينين: ما سبناش لحظة من أول يوم مرض شقيقي