مصطفي كامل : أنا تربية رجل جيش .. ورائحة بدلة والدي العسكرية مازالت فى أنفي .. فيديو

قال الفنان مصطفى كامل، إنه تربية رجل جيش، وما زالت رائحة بدلة والده العسكرية عالقة في أنفه حتى الآن، وهو ما يعطي له القوة في مواجهة الفساد في نقابة المهن الموسيقية.

أوضح مصطفى كامل خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن سيتعاون مع الشرفاء في نقابة المهن الموسيقية وأعضاء الجمعية العمومية للقضاء على الفساد.

بيّن مصطفى كامل، أن بعض أعضاء الجمعية العمومية لم يوفقوا في نيل عضوية مجلس نقابة المهن الموسيقية بسبب «الشلل»، مردفا: «اللي حصل عندنا في النقابة قصة مؤسفة جدا».

أردف مصطفى كامل أنه ظل يراقب المشهد النقابي من بعيد، واكتفى بنفسه كشاعر وملحن ومطرب بوسائل دخله، وظل يدير شؤونه الخاصة دون التعرض للعمل العام مضيفا: «ولادي كبروا المسؤوليات كبرت، والعمل العام دائما فيه نزاع وتطاول وناس تبقى منتفعة بأي فساد وتيجي تشتمك فقلت خلاص الحتة دي مش بتاعتي».

استكمل مصطفى كامل، أن العام الماضي طلب منه أعضاء جمعيات المؤلفين والملحنين منهم جمال بخيت ومدحت العدل، وأيمن بهجت قمر، الدخول في العمل العام، لكنه اعتذر وقتها.

أضاف مصطفى كامل: «قلت لهم سيبوني أتسئل عن ولادي ولازم أراقب بنتي اللي اتخطبت وأنا منبه عليها إن مفيش خروج ونبهت على خطيبها إن مفيش طلوع ونزول، يلا خلص بيتك عشان نخلص، أنا رجل رجعي جدا، سيبوني أدير بيتي وأربي أولادي ابني وبنتي الصغيرة»، مردفا: «كلمني الدكتور مدحت العدل وطب لقائي، ولما جلسنا أمسكت بأيده وقلت له يلا نقرأ الفاتحة إن أنت الرئيس بس أرجوك الاهتمام بطاقم العمل ونجيب شباب عندهم وعي».

اختتم مصطفى كامل بالإشارة إلى أن الدكتور مدحت العدل يدير مجلس المهن الموسيقية بكل احترافية وأمانة.

مصطفى كامل: هاني شاكر صديق عمري.. ووصلتني تهديدات بسبب الانتخابات.. فيديو