مصممة أزياء تحت الوصاية عن جدل بوستر منى زكي: لا نلتفت للانتقادات |خاص

رفضت ريم العدل مصممة أزياء مسلسل تحت الوصاية أن تعلق على الجدل الخاص ببوستر العمل، والانتقادات التي تعرضت لها الفنانة منى زكي بعد ظهورها بالحجاب.

ريم العدل مصممة أزياء مسلسل تحت الوصاية

قالت ريم العدل مصممة أزياء مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي، في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «أرفض التعليق على انتقادات البوستر أو المسلسل والرد بعد عرض العمل بالكامل».

وتابعت مصممة أزياء مسلسل تحت الوصاية: «الناس دايمًا بتتكلم لكن فريق العمل ككل لا يهتم بالانتقادات ولا يستمع لها ونواصل التصوير والعمل، وأفضل الرد على رأي الجمهور بعد عرض العمل والقصة».

منى زكي مسلسل تحت الوصاية

خوض الفنانة منى زكي، دراما رمضان 2023 بمسلسل تحت الوصاية الذي تخوض بطولته ويشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين، والذي أثارت جدلا عقب ظهورها منفردة على بوستر المسلسل وهو ما عرضها لحملات من الهجوم بسبب الشكل الذي تظهر به في المسلسل.

وتلعب منى زكي بالأحداث الدرامية لمسلسل تحت الوصاية الذي صورت عددا من مشاهده في مدينة دمياط مؤخرا، شخصية سيدة تعمل في توريد الأسماك والجمبري، بعدما امتلكت مركب صيد.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية يناقش قضية اجتماعية تتعلق بتمكين المرأة وما تتعرض له النساء بعد وفاة الزوج ومعاناتها من المجلس الحسبي، لذا فالشكل الذي تظهر به مناسبا، ولن يحدث كما استبق البعض أنها ستتحرر وتخلع الحجاب.

تحت الوصاية تتكون أحداثه من 15 حلقة، ويشارك في بطولته منى زكى، ودياب، نسرين أمين ورشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

منى زكي مسلسل تحت الوصاية منى زكي مسلسل تحت الوصاية

تامر حبيب يدافع عن منى زكي بعد الهجوم عليها: يكفينا شر طيور الظلام

مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل شخصية منى زكي بمسلسل تحت الوصاية

منى زكي تثير الجدل بـ بوستر مسلسل تحت الوصاية.. القصة الكاملة

قصص مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي

مسلسلات رمضان 2023.. هكذا تظهر منى زكي في مسلسل تحت الوصاية