مصيبة سوداء.. أحمد موسى يكشف عن كارثة مقبلة بسبب ارتفاع سعر برميل البترول

أكد الإعلامي أحمد موسى أن أسعار البترول والغاز ارتفعت حيث وصل سعر برميل البترول لـ150 دولار مشيرا إلي أن ارتفاع الأسعار سيؤدي لكارثة بسبب حرب غزة، وهذا سيؤثر علينا في مصر وقال موسى: مصيبة سوداء وربنا يستر، والعدوان الإسرائيلي هيبهدل العالم أكتر من أوكرانيا وكورونا

وكشف الإعلامي أحمد موسى معلومات ووثائق بريطانية سرية، تتعلق بخطة الاحتلال الإسرائيلي لتهجير الفلسطينيين لشبه جزيرة سيناء.

ونوه أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه وفقا للوثائق البريطانية فقد فشل مخطط إجلاء الفلسطينيين من منازلهم بقطاع غزة بعد تدمير المنازل والإبادة والقتل دون تفريق، معلقا: خطة إسرائيل لتهجير الفلسطينيين التي نشرتها «بي بي سي» ممتدة منذ 1971 حتى اليوم.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن الجيش المصري المسئول عن أمن وسلامة الوطن وحدوده وشعبه وهذا دوره الأصيل، متسائلا: لو كان النهاردة عندنا رئيس مدني كان هيعمل إيه؟ لا يفقه شيء في الأمن القومي والعسكرية كنا هنتعامل مع الملف دا إزاي، السنة السوداء اللي حكم فيها محمد مرسي كان عاوز يديلهم اللي موجود في التقرير البريطاني، بتقديم 1600 كم لتهجير الفلسطينيين لسيناء، والذي رفضه الرئيس أبو مازن، وكان هذا اول إجراء يقوم به محمد مرسي.

وعلق أحمد موسى قائلا: «المشير عبد الفتاح السيسي في 2012 وقف أمام محمد مرسي وأكد أن الأرض هي حق أجدادنا وأولادنا، فالرئيس السيسي لديه إدارة حكيمة في التعامل مع هذا الملف، وكل تصريح وكلمة محسوبة».