مصير أنشيلوتي مع ريال مدريد بعد زلزال مانشستر سيتي

كثرت التكهنات على مدار الساعات الماضية حول مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، ومصيره في قلعة سانتياجو برنابيو بعد الخسارة المذلة والقاسية أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

ودع ريال مدريد بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي على يد مانشستر سيتي بعد التعادل على ملعبه في موقعة الذهاب بهدف لمثله والخساؤة في مواجهة الإياب على ملعب الاتحاد برباعية دون رد، لتثور التساؤلات حول مصير أنشيلوتي.

أنشيلوتي أنشيلوتي

يمر ريال مدريد بموسم صعب تحت القيادة الفنية للإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، الذي خسر لقب الليجا لصالح غريمه التقليدي برشلونة، وودع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي، لكنه أنقذ موسمًا صفريًا بالتتويج بكأس ملك إسبانيا.

من جانبه رد أنشيلوتي على مسأله بقائه أو رحيله عن ريال مدريد الفترة المقبلة، في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة السيتي، قائلًا:' مستقبلي لا أحد يشك بي، فلورنتينو بيريز كان واضحًا تمامًا معي بخصوص هذا الأمر قبل 15 يومًا'.

ريال مدريد ريال مدريد

أضاف:' لن أقول المزيد عن مصيري مع ريال مدريد مرة أخرى، سأنتظر ما سيقوله لي بيريز على انفراد لاحقًا'.

في ذات السياق تمسك لاعبو ريال مدريد ببقاء أنشيلوتي مع الفريق رغم توديع دوري الأبطال، حيث أكد فينيسيوس جونيور أنه لابد من بقاء المدير الفني الإيطالي مع الميرنجي الفترة المقبلة، وهو ما أكده الكرواتي لوكا مودريتش وعددا من لاعبي الريال.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت على مدار الأيام الماضية برغبة المنتخب البرازيلي في تولي أنشيلوتي المسئولية الفنية لراقصي السامبا الفترة المقبلة، لكن أنشيلوتي يصر على التزامه بتعاقده مع الريال الذي ينتهي بحلول يونيو 2024.

أهداف مانشستر سيتي ضد ريال مدريد.. برناردو سيلفا يسجل الثاني لأصحاب الأرض

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد.. كتيبة جوارديولا تحسم الشوط الأول بثنائية

مانشستر سيتي يضرب ريال مدريد برباعية ويتأهل لنهائي دوري الأبطال

تفاصيل مشادة دي بروين و جوارديولا في مباراة ريال مدريد

فينيسيوس: أنشيلوتي يجب أن يستمر مع ريال مدريد.. ومانشستر سيتي عظيم على أرضه