مصير أوسوريو مع الزمالك قبل ساعات من الاجتماع الأول للمجلس الجديد

يواجه خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، خطرا حقيقيا بالرحيل عن القلعة البيضاء الفترة المقبلة، بعد الخسارة أمام إنبي، مساء الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

خسر الزمالك للمرة الأولى في الموسم الحالي بالدوري الممتاز على يد إنبي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

استهل الزمالك مشواره في الموسم الحالي بالدوري الممتاز بنتائج ليست على طموح جماهير القلعة البيضاء تحت قيادة أوسوريو بالتعادل في أول جولتين أمام بيراميدز والمقاولون العرب، ثم الفوز على البنك الأهلي وسموحة في الجولتين الثالثة والرابعة، تلقى الزمالك هزيمة مفاجئة على يد إنبي بهدفين مقابل هدف، الأمر الذي يفتح الباب بشدة أمام إمكانية رحيل أوسوريو عن تدريب الفارس الأبيض خاصة مع تولي مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء.

وعقب تولي المجلس الجديد للزمالك مسئولية القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، وفي أول اجتماع رسمي له، يُعد ملف أوسوريو واستمراره من عدمه على رأس المسئولية الفنية للفريق، أول القضايا الشائكة على طاولة المجلس الجديد.

وعلم موقع 'قناة صدى البلد' أن هناك اتجاه قوي داخل مجلس إدارة نادي الزمالك ينادي بالإطاحة بالمدير الفني خوان كارلوس أوسوريو في ظل النتائج المتواضعة للفريق والمستوى المتذبذب تحت قيادته، وضرورة إيجاد مدير فني جديد يتناسب مع طموحات المرحلة المقبلة.

بينما ينادي تيار آخر داخل المجلس الجديد لنادي الزمالك بعدم التسرع في إقالة أوسوريو والحفاظ على استقرار الفريق خاصة وأن الموسم لا يزال في بدايته وتنافس الزمالك على أكثر من بطولة محلية إلى جانب الكونفدرالية الأفريقية.