مصير زيزو في حال خروجه من نادي الزمالك.. وسر صفقات الأهلي النارية

تحدث الناقد الرياضي وائل سامي عن أن أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لنادي الزمالك، لن يعود مرة أخرى للقلعة البيضاء بنسبة كبيرة حال احترافه في الخارج، وهو ما يقلق جماهير الأبيض من مسألة عودته للنادي الأهلي، فيما اعتبرها «صفقة قرن حقيقية».

وقال وائل سامي، خلال لقاء مع الإعلاميتين رشا مجدي وعبيدة أمير، خلال برنامج «صباح البلد»، عبر قناة صدى البلد، «يوم 18 أغسطس أُسدل الستار على أطول دوري عاشته الجماهير المصرية، وهو الأصعب على الإطلاق.. ضغط المباريات أثر بشكل كبير على الفرق الكبيرة، خاصةً على النادي الأهلي، وأدى به الأمر في النهاية للاعتذار عن عدم استكمال كأس مصر».

وأردف قائلًا: «أنهينا الدوري بعد فترة كبيرة من إنهاء الدوريات في العالم، والدوريات الأوروبية بدأت كذلك في الموسم الجديد، ونحن لا زلنا لم نبدأ الموسم بعد».

وتابع: «الدوري الجديد سيبدأ على الأرجح في منتصف أكتوبر المقبل، وسيتم عقد اجتماع من أجل الاتفاق على شكل الموسم الجديد وتقليص عدد مباريات الموسم المقبل».

واعتبر وائل سامي أن الصفقات التي أبرمها النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية «نارية»، حسب وصفه، مضيفًا: «الأهلي كأنه داخل حرب عالمية ثالثة».

وأشار وائل سامي إلى أن مجلس إدارة الزمالك الحالي استلم النادي في ظروف صعبة جدًا وعليه ديون متراكمة، ونجح في توفير مليار جنيه، وهذا يُحسب لمجلس الإدارة.

وأكد سامي أن «هناك حالة من الهلع لدى جمهور الزمالك من أن نجم الفريق أحمد سيد زيزو إذا خرج من الزمالك قد يعود إلى الغريم النادي الأهلي في صفقة قرن حقيقية».

ورأى الناقد الرياضي أن «زيزو إذا خرج من نادي الزمالك بنسبة كبيرة لن يعود إلى الفريق الأبيض مرة أخرى».