مصير محمد صلاح مع ليفربول بعد عرض النادي للبيع

ربط البعض مصير المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بالتقارير التي نشرتها الصحف الإنجليزية، اليوم الإثنين، عن نية ملاك الريدز، في عرض النادي للبيع.

مصير محمد صلاح مع ليفربول

ورغم عرض ملاك ليفربول، للبيع وفقًا للتقارير الإنجليزية، إلا أن محمد صلاح لا علاقة له بما يتردد، خاصة وأنه يرتبط بعقد مع النادي، لذلك فإن اللاعب باقِ ضمن صفوف الريدز حتى نهاية عقده.

ولا نية لدى إدارة ليفربول، في عرض أي لاعب من صفوف الفريق للبيع، خاصة وأن النادي لا علاقة له بفريق الكرة، لذلك في حالة بيع النادي، لا مساس بالفريق أو لاعبيه.

كان محمد صلاح، جدد عقده مع ليفربول، في يوليو الماضي، حتى يونيو 2025، وذلك قبل عام واحد على انتهاء عقده الماضي.

محمد صلاح محمد صلاح

عرض ليفربول للبيع

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، عرض نادي ليفربول الإنجليزي، للبيع بشكل كامل، بعد تغير موقف المُلاك المسماه بـ«مجموعة فينواي الرياضية».

وأوضحت صحيفة «ذا أثليتيك» الإنجليزية، أن مُلاك نادي ليفربول قرروا عرض النادي للبيع، وذلك على عكس موقفهم الماضي، إلا أنهم مستعدين لسماع العروض المُقدمة.

وفي سياق متصل، كانت المجموعة المالكة لنادي ليفربول، أصدرت بيانًا رسميًا جاء نصه كالتالي: «كان هناك عدد من التغييرات الأخيرة في الملكية وشائعات عن تغييرات في الملكية بأندية بريميرليج».

وأضافت «تلقت المجموعة بشكل متكرر إبداء الاهتمام من طرف ثالث يسعى إلى أن يصبح مساهم في ليفربول، وسننظر في المساهمين الجدد إذا كان ذلك في مصلحة ليفربول كناد أو لا، ولا تزال مجموعة فينواي الرياضية ملتزمة تماما بنجاح ليفربول داخل وخارج الملعب».

مواجهات نارية في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.. ليفربول وريال مدريد في مواجهة ثأرية وباريس ضد بايرن

قبل المواجهة الثأرية بدور الـ16.. محمد صلاح لا يعرف طعم الانتصار على ريال مدريد خلال مسيرته

محمد صلاح