مصير مسلسل سيد سبرتو لعمر مصطفى متولى.. هل توقف بسبب "شمس الزناتي"؟.. خاص

يثير مصير مسلسل سيد سبرتو بطولة الفنان عمر مصطفى متولي تساؤلات الجمهور، تزامنًا مع انطلاق تصوير فيلم شمس الزناتي بطولة الفنان محمد إمام، وتبين أن الفنان أحمد عبد الحميد هو من سيقدم شخصية 'سيد سبرتو' ضمن أحداث الفيلم.

ومن جانبه، كان قد أعلن عمر مصطفى متولي في شهر سبتمبر 2023، تقديم شخصية سيد سبرتو التي قدمها والده في فيلم شمس الزناتي عام 1991، من خلال مسلسل يتكون من 10 حلقات. مصير مسلسل سيد سبرتو بطولة عمر مصطفى متولي كشفت الكاتب محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سيد سبرتو مصير العمل وحقيقة توقفه بسبب فيلم شمس الزناتي المقرر عرضه في 2024، قائلًا: 'العمل مازال في مرحلة الكتابة والتحضيرات ويتبقى لي حوالي شهرين أو ثلاثة، وبعدها ستتم مرحلة ترشيحات أبطال العمل وبعده التصوير'.

وتابع المؤلف محمد صلاح العزب في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أن هناك فرق كبير بين أحداث المسلسل والفيلم، فالمسلسل أحداثه تدور في 2024، أما الفيلم الذي سيقدم بطولته محمد إمام أحداثه تدور في الماضي قبل تكوين العصابة، نافيًا أن يكون الفيلم سببًا في توقف العمل بالمسلسل.

فيلم شمس الزناتي 2024 ‎يضم فيلم شمس الزناتي في بطولته كلًا من محمد إمام، أحمد داش، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، عمرو عبد الجليل، وطه دسوقي، أحمد عبد الحميد وآخرين والعمل من تأليف محمد الدباح، والإخراج لـ عمرو سلامة.

مشاهدة قناة صدى البلد بث مباشر اضغط هنــــــــا