مصير موديست في الأهلي بعد التعاقد مع وسام أبو علي

بات مصير الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي، مثار حديث بعد إعلان النادي الاهلي عن حسم صفقة التعاقد مع المهاجم الفلسطيني الأصل وسام أبو علي.

وأعلن النادي الأهلي، اليوم الاثنين، بشكل رسمي، التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لاعب فريق سيرس السويدي.

وقال عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عبر قناة النادي الأهلي، إن صفقة انضمام المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لاعب فريق سيرس السويدي، لصفوف النادي الأهلي، قد تمت بشكل رسمي.

وفي مداخلة تليفونية، قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عبر قناة النادي الأحمر:' لقد تم التوقيع مع وسام أبوعلي وناديه مُنذ ساعتين من أجل الانتقال رسميا إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري'.

وتابع أمير توفيق: «مارسيل كولر، هو من طالب بالتعاقد مع وسام أبو علي، بعدما شاهد العديد من الفيديوهات للاعب. وقد تكللت المفاوضات بالنجاح».

ومع تعاقد الاهلي مع المهاجم الفلسطيني أبو علي بات الحديث يُثار حول مصير موديست مع النادي الأهلي بعد التعاقد مع المهاجم الجديد.

مصير موديست مع الأهلي

ولم يقدم موديست المستوى المطلوب منه مع الأهلي منذ انضمامه للمارد الأحمر، ولم يسجل سوى هدفين مع الأحمر، أحدهما في الدوري والآخر في كأس السوبر المحلي، إلى جانب هدف آخر غير لاعب إنبي مسار الكرة لتسكن الشباك في كأس مصر.

كما أن اللاعب تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في كأس العالم للأندية في مباراة الأهلي ضد الاتحاد السعودي، في الدور ربع النهائي، بعد ثلاث دقائق فقط من نزوله لأرضية الملعب، ليغيب عن الفريق في باقي مشوار البطولة.

وتعاقد الأهلي مع أبو علي لن يؤثر على عدد الأجانب في صفوف المارد الأحمر باعتبار أن اللاعب فلسطيني، وسيتم قيده على أنه لاعب محلي، ما يعني أن الأهلي ليس بحاجة بالتضحية بأحد الاجانب من أجل قيد صفقة وسام أبو علي.

وينتهي تعاقد موديست مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، حيث كان تعاقده مع الأهلي لمدة موسم واحد قابل للتمديد لموسم آخر.