مصير وليد أزارو مع الأهلي يستحوذ على عناوين الصحف المغربية

يجتاز المغربي الشاب، وليد أزارو، المهاجم الأول للكرة بالنادي الأهلي، لحظات عصيبة مع إدارة القلعة الحمراء، وذلك بعد التهميش الذي طاله من قبل المدرب السويسري رينيه فايلر، الراغب في التخلص من خدماته خلال نافذة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبات الدولى المغربي، حديث الصحف والمواقع المغربية، التى رجحت، رحيله عن المارد الأهلي، خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد إستقدام السنغالى أليو بادجي.

وفى هذا الصدد، تحدث صحيفة 'هسبريس' المغربية، عن وليد أزارو، مؤكدة أن المهاجم المغربي إقترب من مغادرة ناديه الحالي، إذ شهدت الحصة التدريبية ظهر أمس الخميس غيابه بعدما خرج من حسابات مدربه، ليصبح بذلك قريبا من خوض تجربة احترافية جديدة في الانتقالات الحالية.

كما أوضحت إن مسؤولي الفريق المصري، قرروا توقيع عقوبة مالية مغلظة على المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي، بسبب اعتراضه على قرارات الطاقم التقني أثناء مواجهة فريق طنطا برسم الدوري المصري الممتاز.

كما أشارت أن اللاعب سالف الذكر، تلقي عرضا من أحد الأندية السعودية الراغبة في الاستفادة من خدماته على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود أحقية الشراء بمبلغ مالي سيتم الاتفاق عليه بين الطرفين.

وفى السياق ذاته، تحدث موقع 'أنفاس بريس'، عن مستقبل وليد أزارو، موضحا أن اللاعب لم يعد له أى مكان داخل الأهلي خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد خروجه من حسابات المدير الفني السويسري رينيه فايلر في الفترة السابقة، مشيرا أن الوجهة القادمة للمهاجم المغربي غير معلومة حتى الآن.

وفى هذا الصدد، تحدثت أيضا صحيفة ' المنتخب'، عن اللاعب المغربي، معلنة أن الأهلي تعاقد مع بديل أزارو، الذى بات إستمراره مع الفارس الأحمر، محل شك بعد ضم أليو بادجي اللاعب البالغ 22 عاما.