مضطرب نفسيًا ينهى حياة مشرد على رصيف محطة قطار فى منشأة القناطر

تباشر نيابة شمال الجيزة، تحقيقاتها فى وفاة مسن لقى مصرعه، على يد مضطرب نفسيًا برصيف محطة قطار فى منشأة القناطر، حيث طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع أقوال الشهود، وعرض المتهم على مستشفى أمراض نفسية وعصبية، لتوقيع الكشف الطبى عليه، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها.

تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ بمقتل أحد الأشخاص على رصيف محطة قطار بمنشأة القناطر، على الفور انتقل المقدم أمرت البطران، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وتبين أن مضطرب نفسيا أنهى حياة مسن 'متشرد'، طعنا بسلاح أبيض.

وبإجراء التحريات، تبين أن المجنى عليه فى العقد السادس من العمر، اعتاد النوم على رصيف المحطة، ومعروف لدى المترددين على المحكمة، و أن المتهم يعانى من مرض نفسى، ويتردد على محطة القطار أيضا، وأنه اعتدى على القتيل بسلاح أبيض، فأنهى حياته فى المحال.

كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، وأكدوا أنهم فوجئوا باعتداء المتهم على المجنى عليه، وذكروا أن المتهم دائم التردد على المحطة، ويعانى من مرض نفسى، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

التحقيق مع المتهم بقتل طفل من الصم والبكم فى الغردقة

مناظرة النيابة لجثة طالبة في مصر الجديدة.. كسر بالجمجمة

النيابة العامة تأمر بحبس طفل قتل سيدة خطأ بسيارة بأكتوبر