مطاردة مثيرة.. سقوط لص سيارات التجمع بعد حادثة في الجيزة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمطاردة بين مواطنين في منطقة الجيزة ولص سيارات استقل سيارة وحاول الفرار بها.

وكشفت مديرية أمن الجيزة، ملابسات مطاردة عدد من المواطنين، لقائد سيارة ملاكي بشارع العشرين، في بولاق الدكرور، والاعتداء عليه؛ حيث تبين أن قائد السيارة اصطدم بسيارة في الشارع وحاول الهرب؛ ما دفع المواطنون لمطاردته وضبطه.

وكشف رجال المباحث، أن قائد السيارة سرقها من التجمع بالقاهرة، حيث غافل مالكتها التي تركت المفتاح بداخلها لشراء احتياجات من محل تجاري واستولى عليها وفر هاربا.

وكان ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بمطاردة عدد من المواطنين لقائد سيارة ملاكي، بشارع العشرين في بولاق الدكرور، والاعتداء عليه، وتداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي بواقعة المطادر.

وانتقل رجال المباحث إلى المكان وتم ضبط المتهم، وتبين أن قائد السيارة عاطل، خلال قيادته السيارة بالشارع، اصطدم بسيارة وأحدث بها تلفيات وحاول الهرب، مما دفع عدد من المواطنيين لمطاردته وضبطه والاعتداء عليه.

وكشف المقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور، عن مفاجأة، حيث تبين أن السيارة مسروقة من التجمع بالقاهرة، وأن المتهم استولى عليها، عندما تركت مالكتها المفتاح بها، وتوجهت لشراء احتياجات من محل تجاري، فغافلها المتهم واستولى على السيارة ماركة هيونداي جيتس، وأخطر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذي أحال المتهم إلى النيابة لتقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

عودة الحركة المرورية لطريق الإسكندرية الصحراوي بعد رفع آثار حادث تصادم 10 سيارات