مطار برلين: إلغاء الرحلات المغادرة اليوم بسبب إضراب العمال

أعلن مطار برلين- براندنبرج الدولي إلغاء جميع الرحلات الجوية المقرر مغادرتها، الإثنين، بعد أن دعت نقابة 'فيردي' العمالية الألمانية إلى إضراب عن العمل لمدة يوم للمطالبة بزيادة الأجور.

وقال المطار الدولي - في تغريدة على موقع التدوينات المصغرة 'تويتر'، أوردتها قناة 'دويتشة فيليه' الألمانية اليوم الأحد - 'إنه لن تتمكن أي طائرة ركاب من الإقلاع نتيجة الإغلاق، بينما الرحلات الجوية الوافدة إلى العاصمة برلين لا تزال بإمكانها المواصلة، وقد تتعرض للتأخير'.

ومن المتوقع أن يبدأ إضراب الموظفين بالمطار في منطقة أمن الطيران وتفتيش الركاب والبضائع في الساعة الثالثة والنصف من صباح غد الإثنين، وسينتهي عند منتصف الليل (بالتوقيت المحلي للبلاد).

ومن ناحية أخري، أعلن مدعو العموم في ألمانيا أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على مشتبه به على صلة بحادث طعن وقع في صالة ألعاب رياضية بمدينة 'دويسبورج' في ولاية شمال الراين غربي ألمانيا، وأسفر عن إصابة أربعة أشخاص.

وذكر مكتب الادعاء العام 'إن الشرطة كانت تبحث عن المشتبه به منذ أمس الأول الجمعة بعد فحص صور من كاميرا أمنية، وأنه سيمثل أمام المحكمة غدا'.

وكان أربعة أشخاص قد أصيبوا بجروح يوم الثلاثاء الماضي إثر مهاجمة شخص لصالة للياقة البدنية في مدينة 'دويسبورج'، مستخدمًا سلاح 'طعن'.

يونيون برلين يهزم مونشنجلادباخ ويواصل مطاردة دورتموند وبايرن على لقب الدوري الألماني

طقس اليوم.. أجواء باردة نهارا وأمطار على هذه المناطق

«بـ700 دولار ومتعددة الدخول».. وزير السياحة يعلن حزمة تسهيلات جديدة لاستخراج تأشيرة سياحية لـ8 جنسيات