مطلعتش فنكوش .. أحمد موسى: كل المشروعات اللي قالت عليها الدولة تم تنفيذها

قال الإعلامي أحمد موسى، إن كل المشاريع التي تم الحديث عنها من قبل الحكومة، تم تنفيذها على أرض الواقع ولم تكن فنكوشًا كما روج البعض.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لم يسمع أحد عن مشروع محطة بحر البقر من قبل إلا مرات قليلة، حتى تم افتتاحه اليوم.

وأردف، هناك من يتساءل عن استفادة الطبقة المتوسطة من مشروعات حياة كريمة في القرى وزراعة نصف مليون فدان في سيناء.

وواصل موسى: العالم سوف يشهد موجة ارتفاع كبيرة في الأسعار خلال الفترة المقبلة بسبب التغير المناخي وما يشهده العالم من كوارث طبيعية من سيول وبراكين وزلازل، الذي من شأنه على الأراضي الزراعية.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن توسعة الرقعة الزراعية يحد من غلاء ونقص السلع والمنتجات الزراعية، مردفا «مش هنسمع الطماطم مجنونة وأسعار الفاكهة نار».

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة تنفذ المشروعات من أجل المواطنين، مطالبا بالتعامل بإيجابية مع الموارد المائية والحفاظ عليها.

وأشار خلال برنامجه على قناة صدى البلد، أن هناك أناس ليس معهم إلا التشكيك في كل ما تنفذه الدولة المصرية

وتطرق إلى أولئك الذين هاجموا عمليات التطوير الجارية على الطريق الدائري حاليًا، وتساءلوا عن سبب هدم المنازل، معلقًا «طيب أيه البديل أمام الدولة».

وقال موسى، إن هناك 370 ألف سيارة تسير على الطريق الدائري وهو عدد السيارات الموجودة في بلد بأكملها، مردفًا أن قبل عمليات التطوير كان الانتظار على الدائري يستغرق 3 ساعات ولكن حاليا تم اختصار هذه المدة.

وحول مبررات إنفاق 160 مليار جنيه على مشروعات معالجة المياه، قال موسى: «بص للأمام ولا تنظر تحت رجليك وشوف الدنيا بعد 30 و 40 سنة».

وأكمل موسى «أي حد مش عاجبه حاجة ينتقدها وقول رأيك لأنك أنت حر فيه ولكن ضع مصر ومصلحتها أمام عينيك، واترك من يشيد ولا تشتمه».

رئيس الوزراء: مشروع محطة بحر البقر نفذ بأيادي مصرية

قرار جمهوري بالموافقة على قرض كويتي لتمويل مشروع إنشاء منظومة مياه صرف بحر البقر

https://www.youtube.com/watch?v=_eu0K36Y4mc