«مطلعتوش رجالة».. سبب انفصال منة قدري وعبده نجم أصغر عروسين في مصر

أعلنت منة قدري وعبده نجم أصغر عروسين انفصالهما منذ أيام، بسبب أغنية جديدة طرحتها على طريقة الفيديو كليب، وتضمنت صور جمعتهما، وهي أغنية «مطلعتوش رجالة».

سبب انفصال منة قدري وعبده نجم أصغر عروسين في مصر، هو أغنيتها الجديدة مطلعتوش رجالة، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وموقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، لمشاهدة الأغنية من هنا.

انفصال منة قدري وعبده نجم

وفي سياق متصل، كان قد دخل أصغر عروسين في مصر منة قدري وعبده نجم في خناقة على الهواء، ببرنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2.

ونشبت مشادة بين أصغر عروسين في مصر على شاشة قناة صدى البلد، ببرنامج تفاصيل، بسبب مقاطعة عبده نجم لـ منة داغر أثناء حديثها.

انفصال منة قدري وعبده نجم انفصال منة قدري وعبده نجم

أصغر عروسين في مصر

وقالت منة قدري: «من أول ما بدأنا بيتكلم كتير ويقاطعني في الكلام وكل شوية بتقاطعني»، وهددت بالانسحاب من الحلقة بعد أن دخلت في نقاش حاد مع عبده نجم.

وظهر عبده نجم منفعلا على منة قدري بسبب طريقة كلامها معه على الهواء أثناء حوارهما مع الإعلامية نهال طايل، وقالت منة: «مش عايزة أكمل الحلقة».

أصغر عروسين في مصر في برنامج تفاصيل

وتابع: «اتجعمنا في سبوع ابن المنتج وكنا جايين متأخر وعملنا فيديوهات وأول فيديو عملناه وصل حوالي 2 مليون مشاهدة».

وقالت منة قدري : «أول ما سمعت صوته عجبني وهو بيغني واقترحت عليه نعمل فيديو سوا، والفيديو الثاني وصل 4 مليون والناس شجعتنا نقدم فيديوهات أكثر معًا».

وتابعت: «نصيبنا إننا نرتبط ونتخطب ربنا كاتبلنا كدة»، وقال عبده نجم أيضًا: «الدنيا اتقلبت بعدما نزلت الصور وطبعًا جبت شبكة ومعايا فرقة 25 شخص وبقدم فقرات غنائية في أفراح وحفلات بالشارع».

واستكملت منة قائلة: «كلام الانتقادات لا نهتم به لكن الكلام الحلو فوق راسنا»، وتحدثا أصغر عروسين في مصر عن عملهما بمجال الغناء».

انفصال منة قدري وعبده نجم انفصال منة قدري وعبده نجم

أصغر عروسين في مصر أصغر عروسين في مصر

أصغر عروسين في مصر أصغر عروسين في مصر