معاناة الحاجة سلوى.. أصيبت بتورم في القدم منذ 16 عامًا.. والرئيس يوجه بعلاجها.. فيديو

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إنها تلقّت رسالة من أحمد عبدالموجود من محافظة كفر الشيخ، طلب فيها عرض حالة شقيقته سلوى (46 سنة)، والتي تعاني من ورم متضخم في القدم.

عملية فتاق

وأوضحت عزة مصطفى، خلال برنامجها «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن أزمة سلوى بدأت عقب إجرائها عملية فتاق في الحوض منذ 16 عامًا، لافتة إلى أنها تحتاج لتدخل جراحي عاجل أو عرض حالتها على استشاري لوضع خطة للعلاج.

رحلة علاجية

وعرضت تقريرًا لسلوى قالت فيه إنها توجهت- في بداية رحلتها العلاجية-لتوقيع الكشف الطبي وتم تشخيص الحالة على أنها ورم في الحوض، وتم تحويلها للقاهرة وأجرت جراحة في معهد الأورام، وبعدها تم تحويلها لمستشفى كفر الشيخ العام.

وأشارت سلوى، أن قدمها بدأت تتورم وتابعت بعدها مع طبيب في دمنهور 8 سنوات، وبدأت بعدها قدمها في التورم بشكل كبير؛ لتعجز عن التحرك بعد ذلك ولم تستطع الذهاب لأي مكان.

تركيب شبكة

وفي ذات السياق، قال الأخ إن شقيقته مريضة منذ 16 سنة، وأجرت جراحة في الحوض؛ وقامت بتركيب شبكة في مستشفى كفر الشيخ، مؤكدًا حدوث مشاكل لديها في الغدد الليمفاوية.

وأشار إلى نزول مياه في الحوض، وتم تحويلها بعد ذلك لطبيب أوعية دموية، مناشدًا أي طبيب بتبني حالة أخته، موضحًا أنها 'مش لاقية حد يخدمها، وخلصنا ورق من الشئون وبقالنا أكثر من سنة ولم تتقاضى أي مرتب'.

وأعلنت الإعلامية عزة مصطفى، استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمناشدة شقيق سيدة بكفر الشيخ تعاني من ورم متضخم في قدمها.

وقالت مصطفى، خلال برنامجها «صالة التحرير»: «الحمد لله تم الاستجابة من سيادة الرئيس وإن شاء الله تخفي وتبقى زي الفل».

بعد استجابة الرئيس لعلاجها.. سيدة كفر الشيخ: السيسي أبونا كلنا وربنا يحميه

الرئيس السيسي يستجيب لمناشدة سيدة تعاني من ورم في القدم عبر صالة التحرير.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=xc231yEGpvA