معز مسعود يغلق تعليقات الجمهور على «انستجرام» بعد زواجه من حلا شيحا

أغلق الداعية معز مسعود تعليقات الجمهور، بعدما نشر صورته مع الفنانة حلا شيحة معلناً عقد قرانهما أمس بأحد الفنادق .

جاء ذلك بسبب أنه تلقي عدد كبير من التعليقات السلبية من جمهورها، حيث أن زواجه من الفنانة حلا شيحة يُعد الزيجة الخامسة له.

علق الداعية معز مسعود على عقد قرانه بالفنانة حلا شيحا، ونشر مجموعة صور تجمعهما عبر حسابه على «انستجرام»، وعلق عليها قائلاً، «حافظى على ابتسامتك وخجلك دائماً ياحبيتي ».

واستشهد بأية من القرءان الكريم، «وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا».

هنأت الفنانة حلا شيحة شقيقتها بعد عقد قرانها أمس على الداعية معز مسعود، بأحد الفنادق الكبري .

ونشرت مجموعة صور من عقد القران وعلقت عليها قائلة، «تم عقد قران حبيبتي واختي وروحي ونصفي الاخر حلا الجميله قلباً وقالباً علي اللذي اختاره قلبها وايده عقلها .. يا رب بارك لهما وبارك عليها واجمع بينهما في خير» . وأضافت، «بحبك قوي يا حلولا .. النهارده من اسعد ايام حياتي لاني شيفاكي مبسوطة .. يا رب دايما مبسوطه .. بدعيلكوا ربنا يحفظكوا ويبعد عنكوا العين ويرضيكوا ويرضي عليكو».

كما هنأت رشا شيحة، شقيقتها حلا شيحة على عقد قرانها على الداعية معزمسعود داخل أحد الفنادق بالقاهرة . ونشرت صورة لهما عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة، «اللهم أسعدهم حتى يكونوا أسعد خلقك .. ربي أجعل الفرح عنوانا لهم فى كل لحظة». احتفلت الفنانة حلا شيحة بعقد قرانها على الداعية والمنتج معز مسعود، أمس الإثنين.

أول تعليق من معز مسعود بعد عقد قرانه علي حلا شيحة: «حافظي على ضحكتك وخجلك»

حلا شيحة وأخواتها .. هنا ورشا تهنئان شقيقتهما بعد زفافها على معز مسعود.. صور

أول صور لعقد قران معز مسعود و حلا شيحة