معصوب العينين.. القصة الكاملة لممرض أثار الغضب بطريقة تركيب «كانيولا» لرضيع داخل حضانة بالمنيا

انتشر مقطع فيديو كارثي، على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، يظهر خلاله دخول ممرض رهانا على حياة رضيع حديث الولادة بتركيب كانيولا في وريده وهو معصوب العينين كدليل على مهارته في عمله.

تفاصيل الواقعة

المعلومات المتداولة على منصات التواصل فإن الممرض الظاهر في مقطع الفيديو يعمل في قسم رعاية حديثي الولادة 'حضانة' خاصة بمركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، ودخل في تحد مع زملائه لبيان قدرته على تركيب كانيولا بكعب طفل حديث الولادة وهو معصوب العينين، الأمر الذي أثار ضجة واسعة للإهمال وعدم الاكتراث بحياة الطفل.

مطالبات بالتحقيق

سادت حالة من الغضب بين الجميع وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل مع الفيديو، مطالبين بضرورة التحقيق في الواقعة ومحاسبة المسؤولين.

الفيديو الذي كشف هذه الجريمة المهنية نشره ممرض 'حضانات' يدعى محمد قنيير على صفحته الخاصة، الأمر الذي ساهم في انتشار فيديو الرهان على حياة الرضيع حتى يصل إلى المسؤولين للنظر في أمره.

بداية نشر الفيديو

بداية الجريمة ظهرت بعدما كشف عنها شخصا على مواقع التواصل الإجتماعي، قائلا إن الجريمة المهنية غير الأخلاقية إلى ممرض حضانات؛ الأمر الذي ساهم في انتشار فيديو الرهان على حياة الرضيع وتحرك الجهات المسئولة على الفور.

غير مؤهلين لأعمال التمريض

نقيب تمريض المنيا، تقدمت بمذكرة، ذاكرة فيها أن فرديْ الواقعة غير مؤهلين للقيام بأعمال التمريض وغير حاصلين على ترخيص بمزاولة المهنة من وزارة الصحة وغير مقيدين بنقابة التمريض.

وأكدت انتصار رئيف فؤاد، أنهما غير حاصلين على أي اجتياز علمي أو نقابي أو مدرسي من نقابة التمريض أو نقابة الأطباء، مشيرة إلى أن دخولهما لمجال التمريض من خلال أكاديمية تحمل مسمى جوماتكس للتدريب، بقرية دماريس بمحافظة المنيا، وهي غير مرخصة.

وطالبت نقيب تمريض المنيا المحامي العام لنيابات جنوب المنيا الكلية، سرعة اتخاذ اللازم قانونًا نحو هذه الأماكن غير المرخصة واتخاذ اللازم قانونًا نحو واقعة الفيديو والتلاعب بأرواح الصغار.

بعد إحالة أوراقه للمفتي.. ما الذي ينتظر قاتل فتاة بورسعيد مع بداية العام الجديد؟ «القصة الكاملة»

القصة الكاملة لحادث عزبة النخل.. تسبب فى مصرع وإصابة 14 شخصًا والفرامل السبب