معلق مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تترقب الجماهير العربية من المحيط إلى الخليج مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون بالتعليق العربي عبر قنوات 'بين سبورت'.

وأعلنت شبكة قنوات 'بين سبورت' أن المعلق العماني عامر الخوذيري، هو من سيتولى التعليق على مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع قمة كروية، مساء اليوم الأربعاء، حينما يلتقي بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في صراع العمالقة في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب بانتصار بايرن ميونخ بهدف مقابل لا شيء، في ملعب حديقة الأمراء في باريس، ما يمنحه أفضلية نسبية على منافسه القادم من العاصمة الفرنسية، خاصةً أنه سيخوض لقاء الإياب في معقله بملعب الأليانز أرينا.

لكن باريس سان جيرمان عازمٌ على قلب المعطيات في مباراة الإياب وتحقيق انتصارٍ يمنحه بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

وبدوره، رفع النجم الفرنسي كليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، راية التحدي في وجه الفريق البافاري بعد مباراة الذهاب، وأكد رغم الهزيمة في باريس أن فريقه هو المرشح للتأهل للدور ربع النهائي من أمجد الكؤوس الأوروبية.

وسيكون ملعب الأليانز أرينا في ميونخ مسرحًا للقمة الكروية بين البايرن والباريسيين، والتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسيكفي فريق بايرن ميونخ التعادل بأي نتيجة لضمان العبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة، فيما سيتحتم على باريس سان جيرمان الانتصار بفارق هدفين لقلب الطاولة على الفريق البافاري.

أما حال انتصار باريس سان جيرمان بفارق هدف واحد بأي نتيجة، فسيتم اللجوء إلى شوطين إضافيين، ومنهما إلى ركلات الترجيح حال عدم حسم أمر المتأهل في الوقت الإضافي.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء| بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان قمة المواجهات

اليوم.. بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في صراع العمالقة بدوري أبطال أوروبا

22 لا عبا في قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونخ