معلمة تصيب طالب إعدادي بسكين لتشاجره مع أبنها بكفر الشيخ

أقدمت معلمة لغة إنجليزية بمدرسة القرضا للتعليم الأساسي، بمحافظة كفر الشيخ، بإصابة طالب بجروح إثر الاعتداء عليه بسلاح أبيض 'سكين' بسبب تشاجره مع نجلها، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

معلمة تصيب طالب إعدادي بسكين

تلقى اللواء أشرف صلاح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد عماد جلال، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بورود بلاغ من أهالي بقرية القرضا التابعة لمركز كفر الشيخ، بأن معلمة تصيب طالب إعدادي بسكين حيث اقتحمت مدرسة القرية للتعليم الأساسي، والاعتداء على تلميذ بالمرحلة الابتدائية بسلاح أبيض 'سكين'، ما أدى إلى إصابته بجروح في رأسه، وفرت هاربة.

على الفور انتقل المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس المباحث المركز، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين إصابة الطالب 'قدرى.ع.م'، بالصف الثالث الإعدادى بنفس المدرسة، بسبب إعتداء المدرسة تدعى 'ر.خ'، معلمة لغة إنجليزية إدارة سيدى غازى التعليمية، علية بعد إقتحام المدرسة، بسبب حدوث خلاف بين نجلها تلميذ بالصف الثالث الابتدائى بمدرسة القرضا للتعليم الأساسى، وابن عم الطالب المصاب 'زياد'، لدفع الأخير نجل شقيق المعلمة من على سلم المدرسة أمس الاثنين، ما أدى إلى إصابته بخدوش.

وتقدمت المعلمة بشكوى إلى الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة بسبب ما حدث لابنها ومتابعتها الشكوى اليوم الثلاثاء، لعدم علمها باتخاذ إجراءات حيالها ما دفعها للتوجه إلى المدرسة والاعتداء على التلميذ، وبمشاهدة ابن خاله التلميذ 'قدرى' طالب بالصف الثالث الإعدادى، دافع عنه جراء اعتدائه عليه، فأخرجت سلاح أبيض 'سكين' من حقيبتها واعتدت عليه محدثة إصابته بجروح فى رأسه.

 

وتم نقل الطالب المصاب إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى العلاج اللازم، بينما فرت المعلمة هربًا عقب ارتكابها الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وضبط وإحضار المتهمة الهاربة، وسؤال الشهود والمصاب.

محافظ كفر الشيخ يطمئن على طفل مدرسة زراعة ميت علوان

مصرع وإصابة 11 شخصًا.. تفاصيل حريق قرية أبو تمادة في كفر الشيخ