معلومات عن الفنان معتز السويفي بعد تجسيده دور الإخواني حازم أبو إسماعيل

تصدر الفنان معتز السويفي، محركات البحث على «جوجل»، بعدما قدم دور الإخواني حازم أبو إسماعيل، الذي ظهر في الحلقة الـ 10 من مسلسل الاختيار 3، والتي جاءت تحت عنوان «الاستفتاء الدستوري الجديد» .

وظهرالفنان معتز السويفي خلال أحداث المسلسل، وهو يتناقش مع الإخواني عمر رفاعي حول الدستور الجديد، وتوصلوا لحل لنجاحه وهو لابد من حشد تيارات إخوانية حول مدينة الإنتاج الإعلامي لتعطيل عمل الإعلامي، وتوحيد الصفوف بين الإخوان والمجهاديين لنجاح الدستور.

محطات في حياة الفنان معتز السويفي:-

- الفنان معتز السويفي قام بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسل« ليالي الحلمية، ومسلسل الإمام محمد الغزالي، مسلسل مولد وصاحبة غايب، مسلسل فيفا أطاطا».

لمشاركة مختلفة وحلوة وعجباني رغم صغر الشخصية وحجم الدور، مشيرًا إلى أن أبرز الصعوبات التي واجهته في التجهيز لتلك الشخصية هي مذاكرتها والتدريبات عليها لمدة شهر و4 أيام، من أجل الوصول إلى الملامح بمساعدة ماكير العمل، وبخاصة أن أغلب شخصيات المسلسل ليس لها شبيه.

معلومات عن الفنان معتز السويفي :-

- شارك في أكثر من عمل تليفزيوني، منها «مسلسل وعد و مش مكتوب بطولة دلال عبد العزيز، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل «سنوات الحب و الملح»

- شارك في مسلسل «حبيب الله» الجزء الثاني، ومسلسل «ولاد تسعة»

- كان له مشاركة في مسرحية «عبور وانتصار»، للمخرج محمد الخولي، وتدور أحداثها من خلال قالب غنائي استعراضي، تدور أحداث المسرحية عما جرى خلال الفترة الممتدة بين الهزيمة المريرة في يونيو 1967 وصولًا إلى الانتصار العسكري العظيم في أكتوبر 1973.

- غاب عن الوسط الفني لمدة عامين، بعد أخر أعماله مسلسل «الفراجنة» 2020، ليعود إلى جمهوره هذا العام من خلال مسلسل «الاختيار 3»

لحظة القبض على حازم أبو إسماعيل.. وموسى يعلق: «المنطقة كانت بتصفق وتزغرد»

أحمد موسي : حازم أبو إسماعيل وزنه زاد 50 كيلو في السجن .. “بيتعلف عشان بطولة العالم”.. فيديو