معلومات عن زوجة ويل سميث وسر المرض الذي أصاب شعرها

«جادا لا أستطيع انتظار (جين 2)»، هذه الكلمات كانت السبب وراء مشاجرة كريس روك وويل سميث في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94، حيث قالها مقدم الحفل كريس روك ساخراً من زوجة ويل سميث، بعد ما ظهرت حليقة الرأس تماماً، ونعرض خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن زوجة ويل سميث:-

- جادا بينكت سميث واحدة من أكثر مشاهير هوليود التي اشتهرت بتعدد أدوارها الفنية

- هي ممثلة ومغنية راب، ولديها شركة إنتاج .

- لديها الكثير من المشاريع الخيرية والمجتمعية، منها مؤسسة «ويل وجادا» في بالتيمو.

- تعود أصولها إلى جنوب أفريقيا فهي من أصل جامايكي .

سبب ظهورها حليقة الشعر إصابتها بـ «الثعلبة»

أعلنت جادا بينكت سميث سبب ظهورها حليقة الشعر عندما نشرت أول صورة على صفحتها الرسمية، وعلقت قائلة «سبب ظهوري بهذا الاستايل هو أنني أعاني من تساقط الشعر بسبب الثعلبة».

وكانت حريصة دائماً بأن ترتدي شئ على رأسها، ولكنها قررت أن تواجه المرض بكل صراحة، وظهرت بدون غطاء للشعر .

أزمة جديدة شهدها حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94، بين كريس روك وويل سميث، عندما قام الأول بإلقاء دعابة خلال مشاركته في تقديم حفل توزيع جوائز أوسكار، حول ظهور جادا بينكيت سميث حليقة الرأس، حيث أنهاأعلنت إصابتها بـ«الثعلبة» عام 2018.

وبعد الحديث عنها من كريس روك، أدي ذلك إلى غضب زوجها ويل سميث، الذي اتجه إلى المسرح وصفعه على وجهه ، وقال «ابقى اسم زوجتي خارج فمك اللعين».

وعلي الرغم من ذلك فاز ويل سميث بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «King Richard»، ولكن صحيفة «نيويورك بوست» أشارت إلى أن تلك الصفعة قد تهدد بسحب الجائزة من «سميث» باعتبار أن سلوكه يعتبر مخالفًا لقواعد السلوك .

رفض كريس روك تقديم بلاغ ضد ويل سميث

ومن جانبه رفض كريس روك تقديم بلاغ ضد ويل سميث، الذي قام بصفعه علنًا على خشبة المسرح، واكتفي بالصمت بعد هذا المشهد أمام الجميع .

القصة الكاملة لاعتداء ويل سميث على روك في حفل الأوسكار

زوجة ويل سميث تظهر بجواره فى حفل جوائز SAG Awards رغم سقوط شعرها بالكامل

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=XetCcWhj-k4[/embed]