معلومات عن فريدة ابنة محمد هنيدي بعد خطوبتها وظهورها بالحجاب

احتفلت فريدة ابنة الفنان محمد هنيدي بخطوبتها أمس الثلاثاء 16 يوليو 2024، وخطفت الأنظار خلال الساعات الماضية بصورها بعد ارتدائها الحجاب.

يرصد موقع قناة صدى البلد أبرز المعلومات عن فريدة ابنة محمد هنيدي، بعد ظهورها بالحجاب وخطوبتها، خلال السطور التالية.

معلومات عن فريدة ابنة محمد هنيدي

  • فريدة هي الابنة الوسطى للفنان محمد هنيدي عمرها 22 عامًا.
  • درست في الجامعة الأمريكية.
  • شاركت فريدة مع فاطمة ووالدها في إنتاج فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل.
  • في 2020 هنأها على التخرج من الثانوية العامة، ونشر صورة تجمعهما وعلق عليها: «مبروك يا فريدة يا حبيبتي النجاح في الثانوية وعقبال ما احتفل بتخرجك من الجامعة».
  • يجمع محمد هنيدي بأولاده علاقة قوية وتحدث عنهم في الكثير من التصريحات التلفزيونية السابقة، موضحًا أنه الأب الحازم الضاحك، أي أن رغم أنه يداعبهم ويعاملهم بلطف دائمًا، إلا أنه لا يتهاون في المواقف التي تحتاج الحزم.
  • وقال محمد هنيدي عن أولاده: «هما أجمل ما في حياتي، والذخيرة اللي حسيتها جنبي في كل أوقاتي، ومراتي تعبت معانا، وكان رزقهم واسع الحمد لله، بتمنى كل واحد فيهم يحقق حلمه، لأنهم شبهي وكل حياتي، حتى في الملامح، دايمًا الناس بتقول إنهم جزء مني، وببقى سعيد دايمًا وهما موجودين».
  • وقال عن إبعاد أسرته عن السوشيال ميديا والإعلام: «من أول ما ابتديت في مجال الفن حسيت إن الحياة الشخصية لازم تبقى مغلقة وما حدش يتدخل فيها ودي كانت رغبتي إن أسرتي تبقى بعيدة عن الأضواء من البداية ولما أنجبت ولادي ما حاولتش أحسسهم بفكرة نجوميتي وإنهم يعيشوا وفي نفس الوقت ما قفلتش عليهم، ولما جاء تكريم مهرجان الجونة السينمائي كانت لحظة ظريفة وكانوا معايا ولما ظهرت مراتي وأولادي معايا في تكريمي بمهرجان الجونة السينمائي، انبسطت أوي وكانت لحظة جميلة لأي أب مش فنان وأخدتها بشكل عائلي».
  • وقال محمد هنيدي عن دخول أولاده لمجال التمثيل: «مفيش حد من ولادي غاوي تمثيل بس لو بنتي قالتلي عايزة أمثل رد فعلي هيكون حسب لحظتها، وبنتي هي المسؤولة حاليًا عن شركة الإنتاج الخاصة بيا ولو أنا موافقتش إنها تمثل هيكون عشان المهنة شاقة».
خطوبة ابنة محمد هنيدي خطوبة ابنة محمد هنيدي

محمد هنيدي وعريس ابنته

كما قال محمد هنيدي في تصريحات سابقة، عن مواصفات عريس ابنته: «لا مواصفات ولا حاجة المهم أن يكون ابن حلال وان يعرف ربنا وان تكون البنت عوزاه وموافقة عليه».

خطوبة ابنة محمد هنيدي

اقتصر حفل خطوبة فريدة ابنة محمد هنيدي على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وظهرت بالحجاب مع خطيبها في حالة من السعادة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور من حفل الخطوبة الذي أقيم في المنزل، وسط أجواء عائلية.

خطوبة ابنة محمد هنيدي خطوبة ابنة محمد هنيدي

ابنة محمد هنيدي ابنة محمد هنيدي

محمد هنيدي محمد هنيدي

أبناء محمد هنيدي أبناء محمد هنيدي