معين الشعباني يقود مران سيراميكا كليوباترا للمرة الأولى

قاد التونسي معين الشعباني، المدير الفني الجديد لسيراميكا كليوباترا، مران الفريق مساء اليوم الخميس، عقب توليه المسئولية الفنية خلفًا لأحمد سامي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي سيراميكا كليوباترا على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' صورًا للشعبانب خلال قيادته المران الأول للفريق، معلقًا عليه:' المران الأول تحت قيادة الشعباني'.

وحرص نادي سيراميكا كليوباترا على الترحيب بمديره الفني الجديد التونسي معين الشعباني، الذي تولى المسئولية الفنية للفريق رسميًا، منذ ساعات قليلة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي سيراميكا كليوباترا على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' صورة للشعباني، مصحوبة بتعليق:' من باجة في تونس إلى القاهرة، رحبوا معنا بمعين الشعباني، المدير الفني الجديد لسيراميكا كليوباترا'.

وكانت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا قد أعلنت عن التعاقد مع الكابتن معين الشعباني مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم ، خلفًا للكابتن أحمد سامي.

ويبدأ الكابتن معين الشعباني مهمته في قيادة نادي سيراميكا كليوباترا، خلال لقاء نادي بيراميدز في الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويملك الكابتن معين الشعباني سجلًا تدريبيًا حافلًا، إذ سبق له قيادة نادي الترجي التونسي، وحقق معه لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين، بخلاف الفوز بالدوري التونسي ٥ مرات، وكأس السوبر التونسي مرتين.

وكان سيراميكا كليوباترا قد وجه الشكر لأحمد سامي، المدير الفني السابق للفريق، والذي عاد لسموحة من جديد لقيادة الفريق السكندري.

أحمد هاني أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش

التعادل السلبي يحكم مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش بالدوري المصري

أحمد هاني أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش

سيراميكا كليوباترا يعلن توجيه الشكر لأحمد سامي

تعديل موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري