مع اقتراب عيدها.. أحمد أمين يتحدث بكلمات مؤثرة عن طاعة الأم

وجه الفنان أحمد أمين، رسالة مؤثرة لجمهوره على السوشيال ميديا، عن طاعة وخدمة الأم، بالتزامن مع اقتراب الاحتفال بمناسبة عيد الأم الذي يوافق 21 مارس المقبل.

وتحدث أحمد أمين من خلال صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، قائلاً: «يا بخت اي إنسان عايش في خدمة أمه.. بجد يا بخته وسعده.. ده بيبقى قاعد جنب كنز من الخير والبركة والحماية والدعاء.. بالذات لو أمه كبرت وبقت محتاجة الرعاية».

وأضاف أحمد أمين، قائلاً: «تخيل شخص فيه تلات صفات في منتهى الندرة.. اولا: اكتر إنسان تعب عشانك في الدنيا وثانيا: اكتر إنسان بيحبك من غير سبب وثالثا: اكتر إنسان محتاجك دلوقتي .. دي صفات والدتك ودي اللي انت في خدمتها.. تخيل!».

وانهى أحمد أمين كلامه قائلاً: «مهما عمَّلت هاتحس انك مقصر.. لكن هاتشوف بعينك بركة خدمتها دي على كل نواحي حياتك.. وبعد عمر طويل لو مامتك مشيت من الدنيا لما هاتشوف واحد في خدمة أمه هاتقول له يا بختك».

مسلسل بابا جه

وعلى الجانب الآخر يشارك الفنان أحمد أمين كضيف شرف في مسلسل «بابا جه»، بطولة الفنان أكرم حسني، ومن المقرر عرضه في ضمن دراما شهر رمضان 2024.

يذكر أن مسلسل «بابا جه» بطولة الفنان أكرم حسني، والفنانة نسرين أمين، والفنانة سماء إبراهيم، والفنانة فريال يوسف، والفنان محمود البزاوى، الفنان محمد أوتاكا، والأطفال هنا، وسليم مصطفى، ولافينا نادر، من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.