مع تصاعد الأحداث.. حنان مطاوع تشوق متابعي مسلسل وعود سخية

حرصت الفنانة حنان مطاوع، على الترويج لمسلسلها الدرامي وعود سخية الذي يعرض في شهر رمضان المبارك 2023 على شاشة قنوات صدى البلد.

حوار بين حنان مطاوع وزوجها في وعود سخية

ونشرت حنان مطاوع، حوار دار بينها وبين زوجها فهيم ضمن أحداث المسلسل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: تسلم يا حج ..مسلسل وعود سخية.

وجاء في الحوار الذي دار بينها وبين الحج فهيم زوجها بالمسلسل: فرج ابنك بهدلني وضربني لو كان عندي قرشين اربي بيهم الواد مكنتش خوفت كدة.

ورد عليها الحج فهيم: سخية كلمي المحامي يجيلي بكرة. لترد حنان مطاوع بينها وبين نفسها: الحج فهيم كتب البيت والجزارة باسمين من النهاردة الجزارة بتاعت سخية بنت راضي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie)

مسلسل وعود سخية الحلقة 11

تعرض قناة صدى البلد مسلسل وعود سخية الحلقة 11 اليوم الأحد ويخوض بطولة العمل حنان مطاوع، وسلوى خطاب، محمد رضوان، نور محمود، أحمد والي، و أحمد كشك، سمر علام، مروة أنور، محمد الصاوي، صفاء الطوخي، نبيل نور الدين، لبنى ونس، وآخرين والعمل من تأليف أحمد صبحي والإخراج لـ أحمد حسن.

موعد عرض مسلسل وعود سخية الحلقة 11

مسلسل وعود سخية الحلقة 11 يعرض على قناة  صدى البلد في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً ، والإعادة الساعة 7 صباحًا والعاشرة صباحًا من اليوم التالي.

مواعيد عرض مسلسل وعود سخية الحلقة التاسعة على قنوات صدى البلد

مسلسل وعود سخية الحلقة 9 ..مقتل سلوى خطاب وحنان مطاوع تطرد حبيبها

موعد عرض مسلسل وعود سخية الحلقة 11 على صدى البلد