موعد عرض مسلسل وعود سخية الحلقة 11 على صدى البلد

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل وعود سخية الحلقة 11 على صدى البلد، والمقرر لها اليوم الأحد الموافق 2 أبريل الجاري.

موعد عرض مسلسل وعود سخية الحلقة 11 على صدى البلد

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل وعود سخية الحلقة 11 على صدى البلد لمعرفة الأحداث الجديدة، بعد رد اعتبار سخية أمام أهالي الحارة وتأكيد مقولة لكل ظالم نهاية.

وتواصل سخية انتقامها من كل شخص تسبب في فضيحتها وحسرة والدها ووفاته، ويعد فهيم أول المتهمين في قتل والدته نفيسة ثم يدخل السجن، وتستولى سخية علي المنزل، ولكن يذهب فرج إليها ويتهم سخية بتحريض والده علي قتل نفيسة.

موعد عرض الحلقة 7 مسلسل وعود سخية على قناة صدى البلد موعد عرض الحلقة 7 مسلسل وعود سخية على قناة صدى البلد

أحداث الحلقة 10 من مسلسل وعود سخية

يتشاجر فرج مع سخية أمام الجميع ويطردها من المنزل ضمن أحداث الحلقة 10 من مسلسل وعود سخية ويأتي منصور والحاج يوسف لإنقاذها، لكن بذكاء استطاعت كسب صفوف العدو وهم فرج والحاج يوسف، وبالفعل أمرها الحاج يوسف شقيق زوجها بالإقامة في منزلها.

ثن ذهبت سخية وهي الفنانة حنان مطاوع إلى المعلم فهيم السجن وأدعت أسطوانة كاذبة أمامه، بأن فرج نجله طردها من المنزل، ويغضب ويأمرها بإحضار محامي، وتنجح خطتها حتى يكتب لها المحل والمنزل باسمها لتصبح هي الوريث الشرعي ويحق لها البيع والشراء.

واستطاعت سخية في نهاية حقة أمس بمشهد جبار أن تأخذ حقها من المعلم ونفيسة ومنصور، وتذهب إلى المحل وتدعي بأنها أصبحت معلمة والمحل والمنزل من ممتلكاتها بعد فضيحة منصور بأنه لص.

 

مسلسل وعود سخية 

 

يضم مسلسل وعود سخية في بطولته كلًا من حنان مطاوع، وسلوى خطاب، محمد رضوان، نور محمود، أحمد والي، و أحمد كشك، سمر علام، مروة أنور، محمد الصاوي، صفاء الطوخي، نبيل نور الدين، لبنى ونس، وآخرين والعمل من تأليف أحمد صبحي والإخراج لـ أحمد حسن.

يأتي موعد عرض مسلسل وعود سخية الحلقة 11 على صدى البلد في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً ، والإعادة الساعة 7 صباحًا والعاشرة صباحًا من اليوم التالي.

مسلسل وعود سخية مسلسل وعود سخية

بوستر مسلسل وعود سخية بوستر مسلسل وعود سخية

مسلسل رمضان كريم 2

موعد وأحداث مسلسل وعود سخية الحلقة العاشرة على قناة صدى البلد

مسلسل وعود سخية الحلقة 9 ..مقتل سلوى خطاب وحنان مطاوع تطرد حبيبها

موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل وعود سخية على قناة صدى البلد

مواعيد عرض مسلسل وعود سخية الحلقة التاسعة على قنوات صدى البلد

ملخص مسلسل وعود سخية الحلقة 8 ..حنان مطاوع تعلن حملها