مفاجآت تاريخية في قضية محمد كنو وسط ترقب الهلال والنصر

فجّر أحمد الأمير، الخبير القانوني السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشان قضية النجم محمد كنو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي.

وأوضح أحمد الأمير، الخبير القانوني السعودي، أن 'الاحتراف'؛ تدخلت من تلقاء نفسها في القضية، وهو الأمر الذي أخر إصدار الحكم النهائي، مضيفا :'لو كان النصر أو الهلال، قدم أيًا منهما، شكوى إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، منذ تفجير القضية، لكان الحكم صُدِر بشكل رسمي، بعد أسبوعين فقط، من تلك الشكوى'.

وتابع :' محمد كنو ووكيل أعماله، استغلا تأخر إصدار الحكم النهائي في القضية، بعد تدخل الاحتراف، من تلقاء نفسها، وقدما شكوى إلى غرفة فض المنازعات، يؤكدا فيها عدم إيفاء العقد الموقع مع النصر، جميع الاشتراطات الرسمية، والتي تجعله مُلزمًا للطرفين'.

وقال أحمد الأمير، إن إصدار العقوبة النهائية في قضية لاعب الحوت الأزرق، خلال شهرين أو ثلاثة على الأكثر، مع تطبيق العقوبة في حال إيقاف اللاعب، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، وليس في فترة الإجازة بين الموسمين.

https://twitter.com/k_alshenaif/status/1504213596821245961

ويترقب الشارع الرياضي السعودي، القرار النهائي بشأن القضية المثارة حاليا بين عملاقي العاصمة ، الهلال والنصر، حول اللاعب الدولي، محمد كنو.

وكان محمد كنو، البالغ من العمر 27 عاما، قد جدد عقده مع الهلال السعودي، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة، في الوقت الذي أعلن فيه مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، الحصول على توقيع اللاعب.

محمد كنو لاعب الهلال السعودي محمد كنو لاعب الهلال السعودي

محمد كنو أمام لجنة الاحتراف السعودية للاستماع لأقواله في أزمة التوقيع للنصر والهلال

الهلال السعودي يقترب من تجديد عقد محمد كنو