مفاجآت جديدة في رحيل عروس طنطا.. حيلة ماكرة من الزوج لإبعاد الشبهات والأم تكشف الطلب المحرم

كشفت والدة العروس طنطا، التي تم قتلها على يد زوجها بعد 48 ساعة من الفرح في عزبة داود، مفاجآت جديدة حول ملابسات الحادث. فقد أفادت الأم أن ما أدلى به المتهم من اعترافات لم يكن مبررًا مقنعًا لقتل ابنتها، وأنها كلها ادعاءات كاذبة لتزييف الحقيقة.

بالإضافة إلى ذلك، فقد كشفت والدة العروس أيضًا عن طلب زوج ابنتها لها حاجة حرام ليلة الدخلة، مما يزيد من التساؤلات حول دوافع الزوج للقيام بمثل هذا الفعل الشنيع.

وتعمل الأجهزة القضائية على القيام بدورها في الكشف عن حقيقة ملابسات هذا الحادث المأساوي وتحديد عقوبة الجاني الذي قتل شابة في أول أيام حياتها الزوجية وسلب الحياة منها.

حيلة ماكرة لإبعاد الشبهات

قالت أم آية ضحية طنطا، إن الضحية حاصلة على كلية آداب قسم الفرنساوي، وتزوجت بتاريخ 24 أبريل 2023، ولم تكن هناك أي مشكلات حتى ثاني أيام الزواج، لأن الخطوبة استمرت حتى 8 شهور.

وحول الواقعة، لفتت والدة آية إلى أنه قبل الحادث لم يظهر أي علامات على المتهم، ولم يكن هناك أي دلالات على الواقعة يوم الحادث، لكن في المساء سمعنا أنباء عن وفاة آية، وذهبنا لنتأكد من الحادث رفقة الأسرة.

قصة جريمة عروس طنطا

ولفتت خلال لقائها ببرنامج تفاصيل، تقديم الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد2، إلى أن أسرة محمد (القاتل) نوهت أن آية قتلت نفسها، وحاولت الاعتداء على زوجها، حتى علمت بوجودها في المستشفى وتفاجأت بوجود ضابط بالمستشفى.

وتابعت: الظابط أخبرني بوفاة آية ورفضوا أن أطلع على جسدها، معلقة: بنتي طعنها 35 طعنة في جسمها، و8 شهور خطوبة بوصيه عليها؛ لأنها يتيمة، والجريمة دي أظهرت براءة ابنتي من التهمة التي وجهها إليها، وبرأها الطب الشرعي بأنها فتاة سليمة.

واستعرضت والدة آية بعض الرسائل التي تركها طلاب الفتاة، والتي كتبوا فيها «بنحبك يا ميس آية»؛ باعتبار أنها كانت تعمل في الدروس الخصوصية.

تفاصيل جديدة في رحيل عروس طنطا

وفجرت الأم مفاجأة قائلة: ابنتي قالت لي يا ماما بيطلب مني حاجات مش طبيعية، متابعة: قلت لها يا آية أنت عروسة جديدة اصبري وتحملي، ولو كان زي ما قال إن آية منعاه عن حقه الشرعي الكلام دا مش مظبوط، وبنتي ماتت بختم ربنا، بنتي شريفة وعفيفية برأي الطب الشرعي.

وطالبة أم آية فتاة طنطا بحق ابنتها بالقانون، مناشدة النائب العام ومسؤولي القانون بأخذ القصاص من الجاني.

محامي عروس طنطا : جريمة القتل مكتملة .. والجاني فكر قبل التنفيذ .. فيديو

نهال طايل تكشف تفاصيل جديدة في قضية «عروس طنطا» بحلقة الليلة

«أمي ولا أمك».. تفاصيل خناقة بين عروسي المحلة على الكرسي الأمامي ليلة الزفاف