مفاجآت في أسماء اللاعبين الراحلين عن الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

اشتعل ملف الراحلين عن النادي الأهلي بعد تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي.

ونجح الأهلي في التتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه بعد الفوز على الوداد المغربي في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، والتعادل في مواجهة الإياب 1-1.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي لـ'موقع قناة صدى البلد' أن الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، استقر على رحيل الثلاثي أيمن أشرف، برونو سافيو وشادي حسين.

أيمن أشرف أيمن أشرف

وتأتي رغبة كولر في رحيل الثلاثي في ظل عدم اقتناعه التام بمستوى اللاعبين الثلاثة، ليستقر الأهلي وإدراته على رحيل أيمن أشرف وبرونو سافيو بـ بيع نهائي، في حين سيتم إعارة شادي حسين الفترة المقبلة.

وكشف المصدر عن طلب الثلاثي أيمن أشرف وبرونو سافيو وشادي حسين الرحيل مجانًا عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد رفض كولر استمرارهم مع الفريق.

شادي حسين

وأوضح المصدر أن لجنة تخطيط الكرة في النادي الأهلي سوف تعقد اجتماع مع إدارة التسويق والتعاقدات بالنادي، لبحث عن عروض لرحيل ثلاثي الفريق بنهاية الموسم الجاري، من أجل تحقيق الاستفادة المادية الممكنة منهم.

كما وافقت إدارة النادي الأهلي على بيع حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تلقي الضوء الأخضر من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر.

ووافقت إدارة الأهلي على عرض الوكرة القطري البالغ 3 مليون دولار مقابل صفقة انتقال حمدي فتحي واتفق الأحمر على حصولهم بشكل فوري عند إتمام الصفقة بشكل نهائي ورسمي.

وعلم 'موقع قناة صدى البلد' أن الأهلي حاول رفع قيمة المقابل المادي لصفقة حمدي فتحي إلى 4 أو 5 ملايين دولار، إلا أن نادي الوكرة القطري أوقف عرضه عند 3 مليون دولار وهو ما وافق عليه الأحمر في النهاية، من أجل كسب العائد المادي، وكذلك رغبة اللاعب في خوض تلك التجربة الاحترافية، التي يحصل فيها على راتب مضاعف لذلك الذي يحصل عليه في الأهلي.

عرض قطري يهدد استمرار حسين الشحات مع الأهلي

حتحوت يكشف بديل حمدي فتحي في الأهلي بعد انتقاله الوشيك إلى الوكرة القطري.. فيديو

بلال علام : حظي سيء مع مباريات الأهلي .. و جمهور الزمالك منحني أكثر مما استحق

شوبير يكشف عن بديل حمدي فتحي في الأهلي

علي معلول يحتفل بلقب دوري أبطال أفريقيا الثالث له مع الأهلي رفقة أبنائه