مفاجآت مثيرة في مقتل فتاة الشرقية على يد زميلها.. كانت هتتجوز في العيد

مفاجآت عدة فجرت منذ مقتل فتاة الشرقية التي عثر على جثمانها داخل أحد المصارف بمحافظة الشرقية، بدايتها أن المتهم زميل للمجني عليها في العمل بنفس المصنع، في مركز مشتول السوق، واستدرجها بغرض سرقة المشغولات الذهبية التي كانت ترتديها ومبلغ 2000 جنيه وهاتفها الخاص.

محامي فتاة الشرقية المتوفاة

وعن يوم الواقعة، يقول محمد شقيق فتاة الشرقية إنها أخبرت والدتها بأنها سوف تذهب لشراء ملابس العيد لها ولأشقائها، موضحة أنها أخبرت والدتها بأن إحدى صديقاتها بالعمل سوف تذهب معها لشراء ملابس العيد، ولكن بعد صلاة التراويح تم إغلاق هاتفها.

يكمل محمد في حديثه أن والدة فتاة الشرقية المتوفاة، شعرت بالقلق عندما وجدت هاتف نجلتها مغلقا، ولم تتمكن من الوصول إليها، موضحا أنها اتجهت إلى منزل صديقتها على الفور لسؤالها عن نجلتها، قائلة: لما تليفون بنتي اتقفل روحت لصاحبتها ليلى عشان أسألها عليها قالتلي أنا مشوفتش بنتك.

أقوال فتاة الشرقية المتوفاة

وأكد أن والدة فتاة الشرقية ظلت تبحث عن نجلتها أيام عديدة ولكنها لم تعثر عليها، لافتا إلى أن الفتاة كانت تستعد لعقد قرانها والذي كان من المقرر له يوم 27 من شهر رمضان: كانت بتجهز لكتب كتابها بفرحة وكانت مجهزة حاجتها كلها وكانت هتتجوز على العيد.

فيما أشارت والدة الضحية، إلى أنها علمت من خلال التحقيقات بعد العثور على جثمان نجلتها أن الذي أقدم على قتل نجلتها شاب زميلها بالعمل، مضيفة أنه استدرجها إلى منزل الزوجية الخاص به وأقدم على قتلها رفقة زوجته، قائلة: اللي قتلها واحد زميلها في الشغل كان متجوز من 4 شهور واستدرجها لشقة الزوجية الخاصة به وقتلها هو ومراته وحطوها في شوال وكلم صاحبه خدها في التوك توك ورموها في الرشاح على إنها زبالة.

رواية خطيب فتاة الشرقية المقتولة

روى إسلام أيمن، خطيب فتاة الشرقية، تفاصيل مؤلمة، بعد رحيل خطيبته على يد زميلها في العمل، بقرية مشتول السوق بمحافظة الشرقية، الفتاة التي قتلت غدرا على يد زميلها، بعدما استدرجها بمعاونة زميلته، ثم أنهى حياتها بعدما أخذ ذهبها وهاتفها، وتخلص من جثمانها في مياه المصرف.

كانت تستعد للخروج مع خطيبها وقضاء عيد الفطر معه، يقول إسلام في تصريحات صحفية له، 'خطيبتي اتفقت معايا نخرج سوا، أول أيام عيد الفطر، آخر حاجة قالتها لي.. عايزين نخرج سوا'، لكنه فوجئ باختفائها، قبل الموعد المحدد بينهما بيوم.

وأكد خطيب الفتاة حسن سمعة خطيبته، وأنها كانت تريد عيش حياة مستقرة، خالية من المشكلات، أمنية كانت طيبة، و'كانت عايزة اللي يتجوزها يخلي باله منها، بعد المعاناة اللي شافتها بعد انفصال والدها ووالدتها'.

وطالب إسلام بضرورة إعدام المتهم، 'عايز القاتل يتعدم مليون مرة، مش هسيب حقك يا أمنية'.

وأثار رحيل رحيل أمنية على يد زميلها حزنا كبيرا، وغضبا بين رواد السوشيال ميديا، الذين تساءلوا.. لماذا قتل العامل زميلته في المصنع؟

محامي أسرة الفتاة كشف عن السبب، وذكر أن المتهم طمع في مصوغاتها الذهبية، بالإضافة إلى هاتفها ومالها، فقرر استدراجها والتخلص منها.

العثور علي جثة فتاة الشرقية

شهد مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، واقعة مأساوية بعدما عثر علي جثة فتاة في العقد الثاني من العمر طافية أعلي مياه مصرف وبها عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد بعد تغيبها عن منزلها، وتبين من التحقيقات أن زميلها وصديقه قاما بقتلها وسرقتها.

مفاجآت جديدة في واقعة فتاة الشرقية

أسرة 'أمنية' خرجت في تصريحات صحفية، وكشفت عن حقيقة ما حدث معها، تفاصيل صادمة روتها الأسرة، من بينها أن زميلها سرق ذهبها، ثم بعد ذلك أنهى حياتها، وألقى جثمانها في مياه المصرف.

فتاة الشرقية خرجت لشراء ملابس العيد

قالت الأسرة إن ابنتهم أخبرتهم، أنها ذاهبة لشراء ملابس العيد، لكنها لم تعد بعد ذلك، فيما بعد علمت الأسرة، أن زميلها استدرجها بمعاونة زميلة لهما، التي استدرجتها لأحد المنازل، وهناك كان زميلها في انتظارها، ونفذ جريمته.

فجرت الأسرة مفاجأة أخرى، حيث أكدت أن 'أمنية'، كانت تستعد لزفافها بعد أيام، من عيد الفطر المبارك، فيما يعيش خطيب الفتاة حالة من الصدمة، وأكد حسن خلق خطيبته وتربيتها الحسنة.

والد فتاة الشرقية

والدة الفتاة قالت في تصريحات صحفية، إن الطمع سيطر على زملاءها، الذين قرروا التخلص منها، بسبب خلافات بينهما في العمل، ثم بعد ذلك قاموا بسرقة ذهبها وهاتفها، وألقوا جثمانها في مياه المصرف.

تقول الأم: 'جثة بنتي مكانش ليها ملامح'، 'عرفتها من أظافر إيديها ورسمة عيونها'، 'بنتي عروسة الجنة'، جدة الفتاة تحدثت أيضا في تصريحات صحفية، وأكدت أن خبر وفاتها.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة مشتول السوق من الأهالي يفيد بالعثور علي جثة طافية أعلي مياه مصرف بدائرة المركز.

علي الفور انتقل ضباط مركز شرطة مشتول السوق لمكان البلاغ وتبين العثور علي جثة فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا بعد تغيبها عن منزل أسرتها لعدة أيام.

مقتل فتاة بمصنع بالشرقية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، ملابسات واقعة مقتل فتاة بمصنع بالشرقية.. وتحديد وضبط مرتكب الواقعة.

بلاغ بتغيب سيدة عن المنزل

تبلغ لمركز شرطة مشتول السوق بمديرية أمن الشرقية من (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة المركز) بتغيب كريمتها (عاملة بمصنع - مقيمة رفقة جدها وجدتها لوالدتها بمسكنهما) عقب خروجها من المنزل لخلافات أسرية.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عامل بذات المصنع - مقيم بدائرة المركز)، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

أستاذ علم اجتماع: فيديو الشريفة العفيفة وصلت يا بلد لفتاة الشرقية يشبه المحمل بتاع زمان.. فيديو

القصة الكاملة لـ وفاة فتاة الشرقية على يد زميلها.. والأسرة تكشف مفاجآت في الواقعة

مش هسيب حقك يا أمنية.. خطيب فتاة الشرقية الراحلة علي زميلها يروى تفاصيل مؤلمة