مفاجآت وكواليس مثيرة في حكايات سفاح التجمع.. كيف ارتكب جرائمه؟

تفاصيل ومفاجأة جديدة، كشفتها التحقيقات في قضية سفاح التجمع، ففي اعترافات المتهم أكد أنه قتل 4 سيدات وأقام علاقة غير شرعية معهن قبل تنفيذ جريمته وإلقاء الجثامين في الصحراء.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم كريم محمد مسلم تيك توكر شهير يتابعه ما يقرب من 8 ملايين شخص، على حساب باسم "فونكس" لتعليم اللغة الإنجليزية، وبين متابعيه فئات عمرية صغيرة.

وأشارت التحقيقات إلى أن سفاح التجمع صاحب دون حساب «فونكس» على تيك توك يقدم من خلاله محتوى لتعليم اللغة الإنجليزية، وبين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي يتصيد ضحاياه من ساقطات وفتيات ليل، ويمارس الرذيلة معهن وتعمد تصوريهن أثناء العلاقة ليحتفظ بالفيديوهات على هاتفه.

وكشف الفحص المبدئي لهاتف سفاح التجمع، احتوائه على عدد كبير من الفيديوهات مع فتيات الليل والضحايا مدونًا اسم كل ضحية على المقطع الخاص بها وكان من بينهم رحمة 19 عامًا إحدى الضحايا التي يحتفظ بصور ومقطع فيديو لها على هاتفه.

و بفحص هواتفه و"اللاب توب" الخاص به كشف عن عدد كبير من الفيديوهات الجنسية، يقرب من 300 مقطع فيديو جنسي، تتضمن محتوى إباحيًا.

وأضافت المصادر أن سفاح التجمع خلال التحقيقات معه أقر بارتكاب جرائمه عقب تعرضه للخيانة من زوجته قبل طلاقهما، حيث قرر الانتقام من النساء متعددة العلاقات، فقام باستقطاب فتيات الليل والساقطات لممارسة الرذيلة مقابل مادي ثم قتلهن والتخلص من جثثهن بمناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على شاب يدعى كريم والمعروف إعلاميًا بـ «سفاح التجمع» بتهمة قتل 4 فتيات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية في محافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن، أن المتهم يدعى «كريم»، وكان يعمل مُعلمًا وبعد تركه التدريس عمل في التجارة لفترة داخل البلاد وخارجها، كما أشارت أنه طلق زوجته ولديه منها طفل يدعى «زين»، وجميع اللاتي قتلهن «فتيات ليل» من محافظة القاهرة، واعتاد على إجبارهن على تناول مُخدري الآيس والشابو قبل العلاقة المُحرمة، بالإضافة إلى تعذيبهن داخل غرفة خصصها داخل شقته "عازلة للصوت".

وأوضحت التحقيقات مع سفاح التجمع، أن المتهم لا يتذكر تحديد عدد الضحايا الذين قام بقتلهم مما أثار الشكوك حوله، ويعمل رجال البحث الجنائي بفحص ومراجعة كافة البلاغات عن حالات التغيب أو العثور على جثث أخرى تتشابه مع نفس طريقة قتل الـ 4 سيدات الثلاثة.

كما قال إنه أربعيني، خريج إحدى الجامعات الأمريكية، وكان يعمل مدرسا لكنه ترك العمل، وكان يعمل قبل ضبطه في الأعمال الحرة، وانفصل عن زوجته، بعد إنجابه طفلا منها يبلغ حاليا 10 سنوات.

وأضاف السفاح في أقواله أنه ارتكب أول جريمة قتل له في محافظة الإسماعيلية، والمرة الثانية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وآخر جريمة قتل ارتكبها كانت بحق إحدى السيدات بمحافظة بورسعيد، وهي ما كشفت جرائمه.