مفاجأة.. إمام عاشور يزور الأهلي فجرًا وخطوة قبل الإعلان الرسمي

ينتظر جمهور الأهلي، موعد إعلان ناديهم عن التعاقد مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق وميتيلاند الدنماركي الحالي، خلال فترة الانتقالات الصفية الجارية، في صفقة من العيار الثقيل.

تفاصيل زيارة إمام عاشور إلى الأهلي

وزار إمام عاشور، الأهلي، في ساعات متأخرة من الليل أو فجرًا بالتحديد من أجل تصوير فيديو تقديمه للجماهير والذي استعرض فيه مهاراته، وقام بتصوير جزء مع تمثال صالح سليم والنصب التذكاري للشهداء، بالإضافة إلى التصوير في مدرجات مختار التتش وخلفه برج القاهرة.

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير، أمس الأحد، اقتراب النادي الأهلي، من التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل انطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن كولر وضع صورة له عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، وهو يستخدم «اللاب توب» الخاص به، وقال إنه يشاهد كل اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق، لاختيار أفضلهم.

موعد إعلان الأهلي تعاقده مع إمام عاشور

وأضاف شوبير، أن المهاجم البرازيلي سوزا على وشك الانضمام إلى الأهلي خلال ساعات أو أيام، حيث انتهت كافة الأمور المتعلقة بالصفقة تمامًا، ولم يتبقى سوى إجراءات بسيطة للغاية قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

واختتم تصريحاته، أن إمام عاشور، هناك احتمالات لتقديمه إلى وسائل الإعلام غدًا أو خلال مباراة التتويج بالدوري، خاصة وأن الأمور المتعلقة بضمه انتهت تمامًا وبشكل رسمي، ولا يتبقى سوى الإعلان عن الصفقة.