مفاجأة.. الأهلي يستقر على منافس الشناوي وسيناريو نادر والحضري يقترب

دخل أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، للتعاقد معه الفترة المقبلة، في ظل انخفاض مستوى محمد الشناوي، حامي عرين المارد الأحمر، ورغبة من القلعة الحمراء في إشعال المنافسة في أحد أهم المراكز الحساسة في الفريق.

كشف مصدر لـ'موقع قناة صدى البلد' عن اهتمام الأهلي بضم أحمد الشناوي، وأن إدارة القلعة الحمراء استطلعت رأي حامي عرين بيراميدز للانتقال للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر على أن أحمد الشناوي لا يمانع الانتقال لـ الأهلي، ولكن من خلال القنوات الشرعية بالتفاوض مع ناديه لاتمام عملية انتقاله للقلعة الحمراء.

ويرتبط أحمد الشناوي بعقد مع بيراميدز يمتد حتى 30 يونيو 2025، ولابد للأهلي من الحصول على موافقة ناديه من أجل ضمه الفترة المقبلة.

محمد الشناوي محمد الشناوي

وسبق لأحمد الشناوي الذي انضم لصفوف بيراميدز في 2018، أن مثل الزمالك الغريم التقليدي للأهلي في الفترة ما بين 2012 إلى 2018 ما بين إعارة إلى بيع تام من ناديه المصري للفارس الأبيض.

تأتي رغبة الأهلي في ضم أحمد الشناوي في ظل انخفاض مستوى محمد الشناوي الملحوظ في الفترة الأخيرة، وتسعى إدارة المارد الأحمر في إيجاد تنافس في مركز حراسة المرمى من خلال التعاقد مع حارس كبير ليشعل المنافسة مع محمد الشناوي.

ميدو: محمد الشناوي أنقذ الأهلي من خسارة كبيرة أمام صن داونز

محمد الشناوي: مباراة صن داونز صعبة على الأهلي ..ونبحث عن تحقيق الفوز

مرتضى منصور منتقدًا أداء أحمد الشناوي أمام الأهلي: «هل الجن والسحر السبب؟»

مرتضي منصور : أحمد الشناوي مفوت مباراة الأهلي وعملها معانا

أحمد الشناوي : سعيد بالانتصار على الزمالك..وبيراميدز استحق التأهل