مفاجأة.. الاتحاد السعودي وراء استبعاد محمد صلاح من معسكر منتخب مصر

كشف تقارير صحفية، مفاجأة في مفاوضات الاتحاد السعودي مع ليفربول الإنجليزي، لضم محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت صحيفة «إيفيننج ستاندارد» البريطانية، أن مفاوضات الاتحاد السعودي مع ليفربول للتعاقد مع محمد صلاح، وراء تأجيل انضمام نجم الريدز إلى معسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراتي إثيوبيا وتونس.

وأشارت التقارير، إلى أن وفد من نادي الاتحاد وصل إلى لندن من أجل القيام بمحاولة أخيرة لضم صلاح، حيث ذكرت صحيفة «صن» البريطانية، أن الاتحاد قدم عرضًا خرافيًا تصل قيمته إلى 215 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع اللاعب.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة ليفربول، تتمسك برفض رحيل قائد منتخب مصر هذا الصيف، وهو ما أكده يورجن كلوب مدرب الفريق، في أكثر من مناسبة.

كان اتحاد الكرة، أعلن منذ أيام عن قرار الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، بإعفاء محمد صلاح، من خوض مباراة إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا، المقرر لها يوم 8 سبتمبر، بينما سينضم إلى المعسكر بشكلٍ طبيعي للمشاركة مع الفراعنة أمام تونس، في المباراة الودية يوم 12 سبتمبر.

وكان صلاح صاحب الـ31 عامًا، انضم إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما، حيث جدد عقده مع النادي الإنجليزي في صيف العام الماضي 2022 ليستمر حتى 2025.

وشارك صلاح في 4 مباريات لعبها ليفربول منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما.