مفاجأة بشأن انتقال محمد شريف إلى الزمالك

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع محمد شريف لاعب الأهلي السابق والخليج السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وتخطط مسؤولي نادي الزمالك، للتعاقد مع محمد شريف،حيث بدأ مسؤولو نادي الزمالك في جس نبض محمد شريف خلال الفترة الأخيرة، من أجل الحصول على توقيعه في يناير المقبل حال حل أزمة القيد في القلعة البيضاء.

في الوقت الذي لم يرفض محمد شريف عرض الزمالك المقدم من نادي الزمالك، مع العلم أنه لم يتحدث معه أحد عن التفاصيل المالية، ولكن تم الحديث معه على أنه سيكون من أكبر العقود داخل الفريق فقط.

حقيقة عودة محمد شريف للأهلي في يناير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة عودة محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي، لصفوف الأهلي من جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: إن محمد شريف لاعب الخليج السعودي لن يعود خلال الفترة المقبلة للنادي الأهلي، قائلاً :« عودة شريف للأهلي من جديد أمرغير وارد ومستبعد وهو سعيدي بتجربته ».

وواصل شوبير، أن محمد شريف يريد خوض بطولة أمم إفريقيا مع المنتخب في كوت ديفوار 2024، بعد ضمه للقائمة الفراعنة بسب مشاركته الأساسية مع فريقه السعودي باستمرار بخلاف المقابل المادي الكبير الذي سيتحصل عليه النادي السعودي في حاله رحيل اللاعب.

وأشار شوبير إلى أن كولر يرى أن محمود كهربا يؤدي دوره وموجود على المستوى الإفريقي، وموديست يتقدم بشكل جيد، حتى لو رحل صلاح محسن.

الأهلي يخطف نجم الزمالك بداية من الموسم الجديد مقابل 20 مليون جنيه

حصل النادي الأهلي على توقيع أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية : «الأهلي حصل علي توقيع أحمد فتوح لمدة ثلاثة مواسم بعدما وصل الطرفان لصيغة اتفاق».

وتابع سعيد، أن أحمد فتوح سوف يحصل على  20 مليون جنيه كمنحة تعاقده مع الأهلي، بعدما تم الإتفاق على أن يوقع أحمد فتوح لمدة ثلاث مواسم، بداية من الموسم الكروي المقبل ووضعه ضمن الفئة المادية الأولى داخل الفريق.

وأوضح سعيد : «سوف يحصل فتوح في الموسم الأول على 18 مليون جنيه وتزيد 2 مليون مع بداية كل موسم».

واختتم : «الأهلي اتفق مع فتوح على حصوله على العديد من الامتيازات المادية حال تتويجه مع القلعة الحمراء بالبطولات».